محمد نور يطرح أغنية السهر للسهيرة على يوتيوب.. فيديو

طرح المطرب محمد نور، مساء اليوم الخميس، أحدث أغانيه الجديدة (السهر للسهيرة) عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وجاءت أغنية السهر للسهيرة بقالب غنائي إيقاعي راقص، وتناول النص الغنائي موضوع السهر والانبساط بأسلوب شعري جديد من حيث الطرح والمفردات الشعبية الجديدة من السهل الممتنع.

تم تصوير أغنية السهر للسهيرة تحت إدارة المخرجة بتول عرفة، وعكس الكليب أجواء السهر والإيقاعات الراقصة، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان مصطفى حدوته ومحمد نور، وتوزيع كولبكس.

وكان محمد نور قد تحدث عن أغاني المهرجانات، وكشف عن رأيه بها كما تحدث محمد نور عن علاقته بزملائه في فريق واما.

محمد نور يتحدث عن أغاني المهرجانات

وقال محمد نور في تصريحات تلفزيونية، عن رأيه في أغاني المهرجانات: «إن لكل مقام مقال والفنان يقدر يغني كل ألوان الأغاني، أنا قدمت أغنية جاني في ملعبي وهي من توزيع اسلام ساسو، وهو واحد من أشطر الناس والأغنية كانت حلوة جدًا».

محمد نور يتحدث عن فرقة واما

وعن فريق واما، أوضح محمد نور: «أحمد الشامي من أطيب الشخصيات، أحمد فهمي من أكتر الشخصيات اللي بتفهمي بشكل مباشر، ونادر حمدي من أكتر الشخصيات الكتومة ما تفهموش بسهولة، يعني ما تعرفش هو فرحان ولا زعلان ولا متضايق».

فريق واما فريق واما

وتابع: «أنا الحقيقة مبسوط إن كل واحد عمل حاجة ونجح ولما بنرجع مع بعض بنجتمع بنعمل حاجة حلوة وروحنا كمان حلوة مع بعض، احنا ناقص بس نعمل فيلم سوا ان شاء الله يعني».

هل فريق واما تعاقد على فيلم؟

وكشف محمد نور عن احتمالية تقديم فريق واما لعمل سينمائي: «احنا كل شوية نمضي حاجة وبعدين كلنا بننشغل بأعمال تانية ونأجل التصوير، يعني في أفلام كتيرة ماضيين عليها ولسه مصورناش».