محمد هنيدي بعد فوز الأرجنتين أمام فرنسا: «ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم»

هنأ النجم محمد هنيدي، منتخب الأرجنتين عقب فوزه أمام فرنسا، وتتويجه بلقب بطل كأس العالم 2022 للمرة الثالثة في تاريخ البطولة.

فوز الأرجنتين أمام فرنسا

أشاد محمد هنيدي، بأداء لاغب الأرجنتين ميسي، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: «وهنا ولأول مرة في التاريخ ستغلق كتب التاريخ».

تابع محمد هنيدي في تعليقه على فوز الأرجنتين أمام فرنسا، قائلًا: «ليكتب كتاب التاريخ آخر سطر قبل أن يغلقها: بأن ليونيل ميسي ابن سيليا هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم».

استكمل النجم محمد هنيدي في كلامه عن ميسي: «لتغلق الكتب أخيرًا لحين ظهور أسطورة بحجم وتاريخ وإنجاز ميسي.. أفضل كأس عالم في التاريخ».

فوز الأرجنتين أمام فرنسا فوز الأرجنتين أمام فرنسا

تعليق محمد هنيدي عن مبارة الأرجنتين ضد فرنسا

كتب النجم محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «كدة فرنسا بقى عندها القاضية ممكن هي كمان.. هوير ايز فرنسا؟».

ونشر محمد هنيدي في منشور آخر، صورة ميسي عبر صفحته، وعلق عليها قائلة: «الأرجنتين تقهر منتخب الديوك الدايخة في اول شوط وافضل شوط في تاريخ الارجنتين.

وفي سياق آخر، كانت قد شاركت الفنانة المصرية فرح الديباني في نهائي كأس العالم 2022، حيث غنت النشيد الفرنسي أمام الجمهور والحاضرين في المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا.

محمد هنيدي: الأرجنتين تقهر منتخب الديوك الدايخة في أفضل شوط بتاريخها

رئيس فرنسا يواسي مبابي بعد خسارة كأس العالم أمام الأرجنتين.. صور