محمد هنيدي مع غادة عادل في البريمو: بطيخ من غير بذر

مازح الفنان محمد هنيدي ، جمهوره ومتابعيه في صورة جمعته مع الفنانة غادة عادل والمخرج سعيد حامد بصورة تجمعه بهما من كواليس تصوير فلمه السينمائي الجديد البريمو.

محمد هنيدي يمازح جمهوره بطريقة كوميدية

ونشر محمد هنيدي صورة تجمعه مع غادة عادل والمخرج سعيد حامد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواص الاجتماعي فيسبوك وعلق قائلا: بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ ...أستنوا مرعي البريمو .. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر قريبا.

الفنان محمد هنيدي، حرص مؤخرا على الترويج للجزء الثاني من مسلسله الدرامي أرض النفاق المقرر عرضه جماهيريا خلال الأيام القادمة.

هنيدي ومسلسل أرض النفاق

محمد هنيدي، نشر صورة له مع صناع العمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: الساعة اتناشر بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم استنوا أرض النفاق الجزء التاني قريبا التورتة فوتوشوب.

أحداث أرض النفاق

تدور أحداث مسلسل محمد هنيدي أرض النفاق في إطار كوميدي حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي يجسد أدائه الفنان محمد هنيدي وهو ذو دخل ضئيل وحياته بائسة.

محمد هنيدي غالبا ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته ويتعرف على دكتور ماضي الذي يجسد شخصيته الفنان سامي مغاوري الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا ثم يكتشف معها حياة جديدة بشخصيات جديدة وأخلاق مستعارة للبيع.

أبطال مسلسل أرض النفاق

الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق خاض بطولته محمد هنيدي وهنا شيحة وسامي مغاوري ودلال عبد العزيز ونجوى فؤاد وليلى عز العرب وبوسي وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، ومن إخراج محمد جمال العدل.

أفلام عيد الأضحى 2023 .. محمد هنيدي ومنى زكي في الجواهرجي بعد 25 عاما

محمد هنيدي يتدخل لفض اشتباك أزمة كنزي مدبولي وإياد الموجي

القصة الكاملة لأزمة كنزي مدبولي وإياد الموجي.. ما علاقة محمد هنيدي؟