محمد هنيدي: فيلم اللمبي أثر على إيرادات «صاحب صاحبه»

كشف الفنان محمد هنيدي سبب ضعف إيرادات فيلم صاحب صاحبه الذي قدمه مع الفنان أشرف عبد الباقي، وقال إن السبب هو فيلم اللمبي.

محمد هنيدي يتحدث عن فيلم صاحب صاحبه

قال محمد هنيدي في تصريحات تلفزيونية: 'جودة الأفلام لا تقاس بممثل كان وشه حلو على ممثل آخر أو العكس، أنا وأشرف استمتعنا بالعمل مع بعض في هذا العمل، لكن كانت ظروف الفيلم كده'.

وتابع: 'إذا حللنا السوق فنيًا، نجد إن الفيلم في ذلك الوقت كان بيتكلم عن علاقة راقية جدًا هي علاقة الصداقة، والسوق كان غير مهيأ لهذا الموضوع، ونزلت أفلام أخرى عجبت الجمهور وعملت إيرادات، وطبعًا محمد سعد نزل بفيلم اللمبي وحصل ما نعرفه كلنا'.

هنيدي واختباءه بسوبر ماركت

تحدث الفنان محمد هنيدي، عن تعرضه لمحاربة البعض له في بداية عمله بالمجال الفني، مؤكدا أنه تعرض للانتقاد وكان يرد بالصمت والعمل.

وقال هنيدي، في تصريحات تليفزيونية، انه كان في عرض مسرحي وكان في بداية حياته الفنية وهرب من الجمهور«استخبيت من الناس في السوبر ماركت».

وأضاف هنيدي، أن النجاح نعمة من الله، وأنه يفرح لنجاح أي كوميديان آخر ولم يشبع من النجاح ويحب أن يستمر هذا النجاح «من يحزن من نجاح آخر هو شخص مريض نفسي».

على جانب اخر، يستعد محمد هنيدي لطرح فيلمه السينمائي الجديد مرعي البريمو بدور العرض السينمائي يوم 2 أغسطس المقبل.

أبطال فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو يخوض بطولته، عدد من الفنانين بينهم محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي ظهر في فيلم البريمو بشخصية رجل صعيدي يعمل في تجارة البطيخ ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا ودراما الموقف.