محمد هنيدي وابنه في الأسانسير احتفالا بعيد ميلاده الـ 58

يحتفل الفنان محمد هنيدي اليوم الأربعاء الموافق له 1 فبراير الجاري، بعيد ميلاده الـ 58، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1965، وحرص ابنه على الاحتفال به.

محمد هنيدي وابنه

شارك ابن الفنان محمد هنيدي صورة جمعتهما في الأسانسير، عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك احتفالًا بعيد ميلاد والده.

يشار إلى أن النجم محمد هنيدي كشف في تصريحات تلفزيونية سابقة له، موقفه من المشاهد الجريئة في أعماله الفنية التي يشارك في بطولتها.

محمد هنيدي وابنه محمد هنيدي وابنه

موقف محمد هنيدي من المشاهد الجريئة

وقال هنيدي مازحا، في لقاء تليفزيوني سابق له: «مبيطلبونيش مني في المشاهد إني أبوس»، متابعا «الأدوار التي قدمتها لم يكن فيها أي مشاهد قبلات على الرغم من أن بعض الأعمال الكوميدية الأخرى كان بها قبلات».

وأضاف «أنا بتكسف وأفضل لو يُقدم المشهد بدون قبلات، لو البطلة طويلة هشب علشان أبوسها هيبقى شكلي وحش ولا أحط كرسي وأطلع عليه علشان أبوسها».

محمد هنيدي محمد هنيدي

نشأة محمد هنيدي

محمد هنيدي من مواليد محافظة الجيزة، وحصل على البكالوريوس في معهد السينما في عام 1991.

وبدأ عمله في مسرحية (دكتور زعتر) وفي مسلسل (عالأصل دور) و(العرضحالجى) وفي مسلسل (البخيل وأنا)، ثم جذبته السينما و حقق نجاحًا مذهلاً في فيلم (إسماعيلية رايح جاى). من أشهر مسرحياته (ألابندا، حزمنى يا).

استطاع في نهاية التسعينيات من خلال دور صغير فى فيلم (بخيت و عديلة) أن يؤكد موهبته ككوميديان و مالبث أن صار نجمًا تحقق أفلامه أعلى الإيرادات. قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية (كامننا) مع المطرب محمد فؤاد. شارك محمد هنيدي في تقديم الفوازير الرمضانية فشارك الفنانة الاستعراضية (شريهان) فوازير (حاجات و محتاجات)، ثم قدم مع (أشرف عبدالباقي) فوازير (أبيض و أسود).

محمد هنيدي في joy awards 2023

جوائز محمد هنيدي

وحصل على عدة جوائز من مهرجانات عدة منها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة).

محمد هنيدي يكشف موقفه من تقديم المشاهد الجريئة

كشف حساب محمد هنيدي في 10 سنوات.. الإيرادات مستمرة والمستوى الفني يتراجع

الوجه الآخر لـ محمد هنيدي.. بدأ كومبارس ونصيحة يوسف شاهين غيرت مجرى حياته

هاني رمزي: بحب نفسي لما أبقى ست على الشاشة ونفسي أجرب قُصر هنيدي

الفرق بين الصورتين 20 سنة.. محمد هنيدي عن ماجد الكدواني : تحسه زي أمك في الحنية