محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة بالسعودية ..صورة

حرص الفنان محمد هنيدي، على أداء مناسك العمرة بالأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، كما يشارك خلال الفترة الحالية

ونشر محمد هنيدي، صورتين له خلال أداء العمرة واحدة قديمة والثانية حديثة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: قلبي معلقا بالحبيب والى الحبيب يعود

الفنان محمد هنيدي ، شارك جمهوره ومتابعيه صورة جمعته مع الفنانة غادة عادل والمخرج سعيد حامد من كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد البريمو.

محمد هنيدي يمازح جمهوره بطريقة كوميدية

محمد هنيدي نشر الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق قائلا: بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ ...أستنوا مرعي البريمو .. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر قريبا.

وحرص هنيدي مؤخرا على الترويج للجزء الثاني من مسلسله الدرامي أرض النفاق المقرر عرضه جماهيريا خلال الأيام القادمة.

محمد هنيدي ومسلسل أرض النفاق

ونشر هنيدي، صورة له مع صناع العمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: الساعة اتناشر بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم استنوا أرض النفاق الجزء التاني قريبا التورتة فوتوشوب.

أرض النفاق أحداثه الدرامية

أحداث مسلسل محمد هنيدي أرض النفاق تدور في إطار كوميدي حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي يجسد أدائه الفنان محمد هنيدي وهو ذو دخل ضئيل وحياته بائسة.

هنيدي غالبا ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته ويتعرف على دكتور ماضي الذي يجسد شخصيته الفنان سامي مغاوري الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا ثم يكتشف معها حياة جديدة بشخصيات جديدة وأخلاق مستعارة للبيع.

هنيدي هنيدي

محمد هنيدي يروج للجزء الثاني من أرض النفاق..ويعلق: قريبا

محمد هنيدي مع غادة عادل في البريمو: بطيخ من غير بذر

القصة الكاملة لأزمة كنزي مدبولي وإياد الموجي.. ما علاقة محمد هنيدي؟