محمد هنيدي: «يا علي أنا قولتلك حريم لأ يا علي» الأفيه الأقرب لقلبي

كشف النجم محمد هنيدي عن الإفيهات الأقرب إلى قلبه وروى ذكرياته معها فمنها في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وغيرها في فيلم فول الصين العظيم.

محمد هنيدي يتحدث عن الافيهات

قال محمد هنيدي في تصريحات تلفزيونية: 'الإفيهات اللي بحبها اللي بتزنق فيها، ممكن وأنت بتشتغل تيجي حاجة وتقولها بتبقى عايش في المشهد، لكن أنك تقول أنا عايز هنا حاجة'.

وتابع: 'دي اتكررت معايا كتير أهمهم مرتين مرة مع أستاذ شريف عرفة ومرة مع أستاذ سعيد حامد'.

وأضاف محمد هنيدي في حديثه: 'وإحنا في الصين وعلى جبل والدنيا ليل ومشهد عظيم بيتعمل، وفجأة أستاذ شريف عرفة قالي أنا عاوز أقفل المشهد بحاجة حلوة، مشيت شوية ورجعت قولت وربنا لأنيمك من المغرب يا صين'.

واستكمل حديثه، وقال: 'إفيه تاني مع أستاذ سعيد حامد في صعيدي في الجامعة الأمريكية في مشهد الكبارية وكان إفيه يا علي أنا قولتلك حريم لأ'.

أغنية طبطبلي من فيلم مرعي البريمو

كشف الفنان محمد هنيدي، عن طرح أغنية جديدة تحمل اسم طبطبلي من فيلمه السينمائي الجديد مرعي البريمو، المقرر طرحه بالسينمات يوم 2 أغسطس المقبل.

أغنية طبطبلي من فيلم مرعي البريمو يغنيها محمد هنيدي مع فريق شارموفرز، وتم طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

محمد هنيدي نشر صورة بوستر فيلم مرعي البريمو عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك وموقع انستجرام، معلقا: «استنوا مرعي البريمو وجماعته.. استعدوا يوم 2 اغسطس الجاي».

وظهر على بوستر فيلم مرعي البريمو كلًا من الفنان محمد هنيدي، والفنان لطفي لبيب والفنان أحمد بدير، والفنان محسن منصور، والفنان محمد محمود، والفنانة غادة عادل والفنان علاء مرسي والفنان مصطفى أبو سريع.

كشفت الجهة المنتجة لفيلم مرعي البريمو عن التيزر ترويجا للفيلم قبل طرحها في موسم الصيف يوم 2 أغسطس المقبل بدور العرض السينمائي.

برومو فيلم مرعي البريمو

وظهر محمد هنيدي في تيزر الفيلم وهو يتعدى على رجلا ويقوم بضربه بالبطيخ، خلال أحداث فيلم مرعي البريمو الذي يخوض من خلاله هنيدي المنافسة في موسم الصيف 2023.

وروج الفنان محمد هنيدي لأحدث أفلامه، وهو فيلم مرعي البريمو ووصفه أن الجمهور سيشاهد مفاجأة على أعلى مستوى.

نشر محمد هنيدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'المرعي البريمو، استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله تعالى'.