محمد هنيدي يتدخل لفض اشتباك أزمة كنزي مدبولي وإياد الموجي

حرص الفنان محمد هنيدي، التعليق على ما حدث بين البلوجرز كنزي مدبولي وإياد الموجي، اللذات تصدرا تريند مؤشر البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية أزمة كنزي مدبولي واياد الموجي

قام إياد الموجي بانتقاد البلوجر كنزي مدبولي من خلال أحد الفيديوهات التي يقدمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانتقدها بشكل كوميدي في هذا الفيديو الذي أزعجها كثيرا بعد مشاهدته له.

وردت كنزي مدبولي على كلام اياد الموجي، عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقامت بدعوة أصدقائها لدخول صفحته وشن هجوما عليه وحملت التدوينات انتقادات لاذعة له.

رد اياد الموجي على كنزي مدبولي

ورد إياد الموجي، على رسائل البلوجر كنزي مدبولي عبر حسابه على تويتر، قائلا : أنا صحيت لقيت كنزي مدبولي عاملة عليا بتاع 20 ستوري، وإني بتريق ومعنديش حياء وبتاع، وبتقول للناس عندها تخش تشتمني وتعملي ريبورت، عاوز أطبطب عليها والله.

محمد هنيدي يتدخل بين إياد الموجي وكنزي مدبولي

وتدخل الفنان محمد هنيدي في محاولة فض الاشتباك الذي وقع بين اياد وكنزي ونشر تدوينة عبر تويتر وعلق: حملة تبليك إياد الموجي.

وفي تدوينة أخرى، كشف هنيدي أن تدوينته السابقة مزاح مع اياد الموجي، وكتب في تغريدة ثالثة لـ كنزي مدبولي قائلا: خليكي فريش احنا في رحلة، هو نفسه وصحابه اتريقوا عليا وعادي.

وفي تدوينة رابعة كتب الفنان محمد هنيدي: تعال قريب نعمل حلقة أنا وأنت وصاحبك بتاع سبونج بوب ونتريق على أفلامي.

محمد هنيدي يوثق حسابه في تويتر بـ «الطفل الذهبي»

عمله بلوك.. تصرف غير متوقع من إيلون ماسك ضد محمد هنيدي

أفلام عيد الأضحى 2023 .. محمد هنيدي ومنى زكي في الجواهرجي بعد 25 عاما