محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده.. حكاية ابن إمبابة ورفض تقديم عمل مع عادل إمام

عاش الفنان محمد هنيدي الكثير من الأحداث المثيرة في حياته، حيث تردد فيما قبل أن هناك خلاف يجمعه بالزعيم عادل إمام وكذلك تعرضه للمحاربة، وكان له رأيًا غريبًا عن المشاهد الجريئة.

موقع قناة صدى البلد، يرصد عدد من الأسرار عن الفنان محمد هنيدي تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 59.

محمد هنيدي وانتمائه لحي إمبابة

تحدث النجم محمد هنيدي من قبل عن سعادته الكبيرة بانتمائه لحي إمبابة، حتى أنه من شدة حبه لها كشف أنه سينتج عمل فني عن هذا الحي.

محمد هنيدي

وقال محمد هنيدي في تصريحات تلفزيونية له: «إمبابة دي مش مجرد مكان اتربيت فيه أنا ابن كل بيت هناك وهي بلدي ومنطقتي وخدت منها كل حاجة، واللي بقدمه في أعمالي شفته في الحقيقة واتربيت عليه، وخرجت بره إمبابة بعد مسلسل البخيل وأنا، لأن والدي لقى العيال بتجري ورايا في الشارع، كانوا بيقولوا الواد عطا أهو لأنه وقتها عمل حالة جميلة».

قصة اختباء محمد هنيدي في السوبر ماركت

وعلى جانب أخر تحدث الفنان محمد هنيدي، عن تعرضه لمحاربة البعض له في بداية عمله بالمجال الفني، مؤكدا أنه تعرض للانتقاد وكان يرد بالصمت والعمل، وقال هنيدي، في تصريحات تليفزيونية، انه كان في عرض مسرحي وكان في بداية حياته الفنية وهرب من الجمهور: «استخبيت من الناس في السوبر ماركت».

وأضاف هنيدي، أن النجاح نعمة من الله، وأنه يفرح لنجاح أي كوميديان آخر ولم يشبع من النجاح ويحب أن يستمر هذا النجاح «من يحزن من نجاح آخر هو شخص مريض نفسي».

محمد هنيدي

أسرار محمد هنيدي

وعن أسرار محمد هنيدي، قال أنه طمح في سنواته الأولى إلى الالتحاق بكلية الشرطة، لكنه لم يستطع تحقيق حلمه، وحاول تعويضه بدخول كلية الحقوق، لكنه تعرض للفصل بسبب تركيزه في النشاط المسرحي بها، وبعدها قرر تقديم أوراقه في معهد الفنون المسرحية ولم يقبله القائمون عليها، حتى التحق بمعهد السينما، لكنه تعرض للفصل لعدم انتظامه في الحضور، لكنه لم يستسلم فكتب له القدر التواصل مع المخرجين يوسف شاهين وعاطف الطيب، بخلاف مشاركته في عدد من الأعمال مثل فيلم بخيت وعديلة.

حقيقة خلاف محمد هنيدي وعادل إمام

ومن الأشياء التي لا يعلمها الجمهور عن محمد هنيدي أنه رفض عمل أمام الزعيم عادل إمام، حيث قال: «حدث ورفضت دور في أحد الأفلام عقب فيلم بخيت وعديلة، وكان دور تاني ولم أكن مرحب به».

عادل إمام عادل إمام

وقال هنيدي، في تصريحات تليفزيونية، ان لقائه مع الزعيم عادل إمام لإبلاغه رفضه للدور لم يستغرق دقيقتين، مؤكدا أن علاقته بالفنان عادل إمام جيدة وليس هناك خلاف معه.

محمد هنيدي والمشاهد الجريئة

كشف النجم محمد هنيدي، عن موقفه من المشاهد الجريئة في أعماله الفنية التي يشارك في بطولتها، وقال هنيدي مازحا، في لقاء تليفزيوني سابق له: «مبيطلبونيش مني في المشاهد إني أبوس»، متابعا «الأدوار التي قدمتها لم يكن فيها أي مشاهد قبلات على الرغم من أن بعض الأعمال الكوميدية الأخرى كان بها قبلات».

محمد هنيدي محمد هنيدي

وأضاف «أنا بتكسف وأفضل لو يُقدم المشهد بدون قبلات، لو البطلة طويلة هشب علشان أبوسها هيبقى شكلي وحش ولا أحط كرسي وأطلع عليه علشان أبوسها».