محمد هنيدي يشكر سعيد حامد على تطوير نظام الصوت في السينما

حرص الفنان محمد هنيدي، على توجيه رسالة للمخرج سعيد حامد بعد تجربته الجديدة معه بفيلم مرعي البريمو المقرر طرحه بالسينمات ودور العرض.

محمد هنيدي وسعيد حامد

وكتب محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: المخرج الكبير سعيد حامد صاحب مجموعة من أهم الأفلام في تاريخ السينما العربية، صعيدي في الجامعة الأمريكيه، همام في أمستردام، شورت وفانلة وكاب، جائنا البيان التالي، غيرها من الأفلام الناجحة اللي كانت السبب في عودة الروح للسينما المصرية وفتحت طريق أمام فنانين شباب أصبحوا دلوقتي أهم نجوم الفن في الوطن العربي.

وتابع هنيدي: سعيد حامد كان السبب الأساسي في تحويل الصوت في مصر من نظام الصوت المونو، الى نظام الصوت المحيطي دولبي 5.1 ، وأصر في الفتره دي انه يدخل التقنية دي مصر رغم الصعوبات و قله الامكانيات كان بيقدر يوفر جزء من ميزانية الفيلم للارتقاء بشريط الصوت و السفر الي اوروبا عشان يقدر ينفذ المراحل النهائية لشريط الصوت بتقنيه الدولبي 5.1 .

وأضاف: النهاردة وبعد أكتر من ٢٠ سنة بيرجع سعيد حامد بفيلم جديد مرعي البريمو، عشان يقرر ينقل الصوت في مصر من تقنيه 5.1 الي تقنيه الدولبي اتموس المذهلة، اللي بتوفر للمشاهد تجربة صوتية غير مسبوقة بتخليه يشعر وكانه جزء من العمل الفني..تحية كبيرة للفنان الرائع سعيد حامد.

فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو يخوض بطولته، عدد من الفنانين بينهم محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

موعد عرض فيلم مرعي البريمو

أعلن الفنان محمد هنيدي موعد عرض فيلمه الجديد «مرعي البريمو».

وشارك هنيدي البوستر الرسمي لفيلم «مرعي البريمو»، عبر حسابه بموقع «فيسبوك» معلنًا موعد طرحه قائلا: «إستنوا مرعي البريمو وجماعته، استعدوا يوم 2 أغسطس الجاي».