محمد هنيدي يكشف حقيقة خضوعه لعمليات التجميل ومفاجأة لمحبي صعيدي في الجامعة الأمريكية

أوضح محمد هنيدي موقفه من عمليات التجميل ومصير فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني، بجانب كواليس فيلمه الجديد «نبيل الجميل دكتور تجميل».

تصريحات محمد هنيدي

قال محمد هنيدي في تصريحات إذاعية له: «في نبيل الجميل دكتور تجميل كان هدفنا الأساسي الناس تضحك، والصورة تكون حلوة وفيلم متماسك والحمدلله الناس خارجة مبسوطة جدًا».

وأشار محمد هنيدي إلى أن فيلمه الجديد فكرته، معلقًا: «لقيت نفسي مقدمتش أدوار فيها مهن زي الدكتور والمحامي أو مهندس، وقلت إن عمليات التجميل حاليًا أصبحت مسيطرة على الدنيا كلها بهوس شديد».

واستكمل محمد هنيدي : «وفي ناس حلوة بالفعل وبيعملوا هذه العمليات، وأنا مع عمليات التجميل اللي فيها علاج لخطر أو تشوه، ولكن غير ذلك لا أشجع على هذا الأمر، وكل سن وله جماله وحيويته وشخصيته وخبرته، وأنا شخصيًا لن ألجأ عمري لهذه العمليات».

محمد هنيدي فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

وتحدث عن كواليس وأبطال فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل، لافتًا إلى أن رحمة أحمد موهبة خالصة، وأضاف: «وحصل كيمياء بيننا في 3 دقائق في الفيلم، وتابعتها مع أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي في رمضان الماضي، ووجدتها موهبة من رب العالمين وموهبة رائعة».

وفيما يخص تقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، علق محمد هنيدي قائلًا: «معلومة تصوير الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية صحيحة بنسبة 100%».

وأضاف محمد هنيدي : «أنا وأستاذ مدحت في نهاية كتابة السيناريو، وهيكون كل أبطال العمل موجودين، وأفكر ساعات في عمل حاجات غير كوميدية، ولكن ممكن يحصل صدمة عاطفية بيني وبين الجمهور».

الفنان محمد هنيدي الفنان محمد هنيدي

أعمال محمد هنيدي

وقال أيضًا: «الجمهور يدخل أفلامي مهيئًا للكوميديا فصعب أغير، والكوميديا سلعة مطلوبة بشكل غير عادي ومينفعش أتخلى عنها، وخايف أمثل بجد الناس تضحك، والكوميديان مينفعش يطلع يضرب ناس ولكن يتضرب».

واستكمل محمد هنيدي كلامه: «ولما بيحصل له أزمة في الفيلم الناس تتعاطف معه، فيه مفاجأة قريبًا لشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ولن أفصح عنها حاليًا، والاستمرارية هي نعمة من رب العالمين والمهم استغلال هذه النعمة، وأيضًا تشتغل للناس وتتحدث عن الذي يهمهم مثل تقديم شخصية مدرس بطريقة لطيفة في رمضان مبروك».

واختتم هنيدي: «وحتى لما تشتغلي مع قامات تستفيدي منهم مثلما عملت مع الفنانة القديرة سميحة أيوب في تيتة رهيبة وأول ما عرضنا عليها السيناريو كانت مبسوطة جدًا أنا ربنا كرمني في بدايتي بحب الناس ووجدت الكثير من الفنانين الذين ساعدوني، بداية من المسرح مع الأستاذ الراحل سيد زيان والمنتج أحمد الإبياري، والأستاذ فريد شوقي، والأستاذ عادل إمام وقف بجانبي».

مستورة تطالب محمد هنيدي بمشاركتها في الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية.. فيديو

رحمة أحمد: حلمي تحقق ومثلت جنب محمد هنيدي في فيلم واحد