محمد هنيدي: الأرجنتين تقهر منتخب الديوك الدايخة في أفضل شوط بتاريخها

تفاعل النجم محمد هنيدي مع مباراة الأرجنتين ضد فرنسا، المقامة حاليًا في قطر بنهائي كأس العالم 2022، مشيدًا بأداء المنتخب الأول.

تعليق محمد هنيدي عن مبارة الأرجنتين ضد فرنسا

كتب النجم محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «كدة فرنسا بقى عندها القاضية ممكن هي كمان.. هوير ايز فرنسا؟».

ونشر محمد هنيدي في منشور آخر، صورة ميسي عبر صفحته، وعلق عليها قائلة: «الأرجنتين تقهر منتخب الديوك الدايخة في اول شوط وافضل شوط في تاريخ الارجنتين.

مباراة الأرجنتين ضد فرنسا مباراة الأرجنتين ضد فرنسا

فرح الديباني في نهائي كأس العالم 2022

شاركت الفنانة المصرية فرح الديباني في نهائي كأس العالم 2022، حيث غنت النشيد الفرنسي أمام الجمهور والحاضرين في المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا.

قدمت فرح الديباني النشيد الوطني قبل انطلاق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022، وخطفت الأنظار بصوتها وأدائها في استاد لوسيل في قطر.

محمد هنيدي عن مباراة الأرجنتين ضد فرنسا محمد هنيدي عن مباراة الأرجنتين ضد فرنسا

أحيت بلقيس ورحمة رياض ونورة فتحي، حفل نهائي كأس العالم 2022 بأغنية light the sky، وبعدها ظهر دافيدو وعايشة بأغنية «هيا هيا».

وفي سياق متصل، مازال ويجز يثير ضجة واسعة بين الجمهور، بسبب جدل حفله المقرر إقامته غدًا الأحد في ختام كأس العالم 2022 في قطر في المباراة المنتظرة بين الأرجنتين وفرنسا والتي تقام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

من هي المصرية فرح الديباني مغنية النشيد الفرنسي في نهائي كأس العالم؟

محمد هنيدي يدعم بيج رامي في مستر أولمبيا: أسطورة مصرية

أهداف مباراة الأرجنتين وفرنسا.. دي ماريا يضاعف النتيجة لمنتخب التانجو