محمد يسري يكشف تفاصيل تعرضه لجلطة بالقلب

كشف الفنان محمد يسري عن حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة في الأيام الماضي، نقل على آثرها إلى المستشفى،  وخضع لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب.

ويبرز لكم موقع «قناة صدى البلد» أبرز تصريحات محمد يسري في التقرير التالي:

بداية إصابة محمد يسري

طمئن الفنان محمد يسري، جمهوره وذلك من خلال صفحته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير  'إنستجرام' قائلًا: أنا مبسوط إني بعمل الفيديو ده بالذات بعد التجربة اللي عديت بيها، والحمد لله إني قادر أطمن الناس'.

وكشف محمد يسري، عن بداية إحساسه بالوعكة، والني تعرض لها الأسبوع الماضي، مساء  يوم الأحد قائلًا: ' حسيت بوجع شديد جدًا في صدري، وضغطي وطي، وجسمي كان متلج، مكنتش أعرف ده إيه وكنت متخيل إنه حاجة وهتعدي، خاصة إن مفيش سبب إن ده يحصل.

تفاصيل دخول محمد يسرى المستشفى

وتابع محمد يسري، تفاصيل شعوره بالجلطة، عندما بدأت الأعرض تظره عليه، لم يبادر بالذهاب إلى المستشفى، مشيرًا،إنها كارثة كبيرة لا ينصح أحد بها، قائلًا: ' بعد شوية ربنا ألهمني إني لازم أتحرك، وروحت المستشفى، الناس استقبلتني على طول، وكانوا متخيلين إن الدنيا تمام لأني دخلتلهم على رجلي.

استقبال محمد يسري لخبر إصابته بالجلطة

استكمل محمد يسري حديثه، عن رحلته بالمستشفى، موضحًا إنه أكتشف إصابته بجلطة في القلب، وطلب منه الأطباء، عمل قسطرة ودعامة في القلب: قائلأ: ' لكن بعد ما بدأنا نعمل فحوصات طلع عندي جلطة في الشريان الأمامي في القلب، والجلطة دي عملت شبه انسداد كامل في الشريان، فالدم مش داخل بسهولة، فاضطريت في ساعتها إني أعمل قسطرة وأركب دعامة في القلب، واتحجزت يومين في العناية المركزة، وبعدها يومين في غرفة عادية، وخرجت الحمد لله، قدر ولطف.

نصيحة محمد يسري للجمهور

ووجه محمد يسري، رسالة لجمهوره بضرورة الاهتمام بالصحة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد ضرر بشكل دائم، ولكن التجربة هي اللتي تحكم عليك مدى صعوبتها، قائلً: 'أرجوكم متتهاونوش في الصحة، لأن الحقيقة إن الدكاترة كلهم قالوا إن مكنش ينفع أتأخر أكتر من كده.

بداية عودة محمد يسري للتمثيل

كشف الفنان محمد يسري، عن بداية استكماله العمل الفنيـ موضحًا: 'لإنه يتواجد في فترة النقاهة الآن، حيث يقضي أسبوع بالمنزل، وبعدها يعود للعمل وممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي'.

محمد يسري يوجه الشكر للجمهور وزملائه

واختتم الفنان الشاب محمد يسري حديثه بتقديم الشكر لجميع من قاموا بالسؤال غليه عندما كان يمكث في المستشفى،  وحابة كما وجه الشكر لكل الزملاء والأصدقاء، ونقابة المهن التمثيلية، والنقيب دكتور أشرف زكي، ألف شكر، مسابنيش ثانية، والفنان عزوز عادل حبيبي، ربنا يخليكم ليا وألف شكر.

 

شقيقة الفنان محمد إبراهيم يسري تكشف تطورات الصحية لحالته

إصابة نجل الفنان إبراهيم يسري بجلطة في القلب وشقيقته تطلب الدعاء