محمد يوسف يكشف سر صعوبة فوز الأهلي على الترسانة في الكأس

وصف محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي، مباراة فريقه أمام الترسانة في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر بالصعبة والتي انتهت بالفوز بنتيجة 3-2.

وقال محمد يوسف "المباراة كانت صعبة للغاية بسبب معاناة الأهلي من كثرة الغيابات والإصابات المختلفة، ولانضمام بعض اللاعبين للمنتخبات"، مشيرًا إلى أن خسارة الأهلي في مباراته الماضية بالدوري أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 3-4، كانت سببًا أيضا في صعوبة لقاء اليوم، لرغبة الجهاز الفني واللاعبين في تحسين النتائج.

وأضاف يوسف، "الأهلي يخوض جميع مبارياته بنفس الأهمية، ولا يوجد أي لقاء سهل، اليوم الترسانة قدم أداء جيدا للغاية، وكان ندًا قويًا لنا"، مؤكدًا سعادة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالمستوى الذي ظهر به الفريق، خاصة اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة مع الأهلي هذا الموسم وهم "كريم نيدفيد ومحمود الجزار وأحمد ريان وأحمد الشيخ وأحمد علاء".

وعن الإصابات التي يعاني منها الفريق، أكد مدرب الأهلي أنه خلال العشرة أيام القادمة سيعود أكثر من لاعب للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي وأبرزهم ميدو جابر وحسام عاشور وسعد سمير.

وأشار محمد يوسف، إلى أن مايكل ليندمان مدرب الأحمال في الجهاز الفني يقوم بعمل رائع في النواحي البدنية للاعبين، ولا يتحمل مسئولية الإصابات العديدة في الفريق، موضحا أن ضغط المباريات في البطولات العديدة التي يلعب بها الأهلي، هو سبب كثرة الإصابات.