محمد يوسف يكشف مصير مباراة الأهلي والاتحاد المقرر إقامتها ببرج العرب.. فيديو

كتب: أنس سمير 

تحدث محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، عن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، والتي أقيمت على استاد برج العرب، بالإسكندرية، وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال يوسف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «استفدنا من القمة بعودة حسام عاشور للمعلب، وكنت نتمنى المكسب، لكن الفارق ما زال نقطتين، والدوري لم يحسم بعد»، معلقاً «كان هدفنا الثلاث نقاط، وحال عدم تحقيق الفوز، كنا نريد ألا نخسر».

وتابع يوسف «أرضية ملعب استاد برج العرب، أثر سلبيا على المستوى الفني للمباراة»، مشيرا إلى أن معسكر الأهلي في الإسكندرية مستمر، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقررة الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد برج العرب، معلقاً «من المتوقع وفقا للأرصاد، أن تسقط أمطار الأيام المقبلة، لكن هذا الواقع ومن الصعب تغيير الملعب».

وحول عدم تقدم علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، وتركيزه على الشق الدفاعي، قال يوسف «معلول مفتاح مهم لنا، لكن كل مباراة لها ظروفها، حيث التزم بالجانب الدفاعي أكثر بسبب تواحد زيزو، ثم أحداد بعد ذلك».

ونفى يوسف تعرض أحد لاعبي الأهلي للإيقاف بسبب الكروت الصفراء، مؤكدا أن الفريق سيواجه الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل بصفوفه الكاملة.

https://www.youtube.com/watch?v=qJYuWLtBXbQ&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0-GfYrBP54yVMiPLYY3FoAPZClaoZB230txfFJs0_MMrcgu6gI2b8D-CU