محمود التهامي يلغي جولته الفنية بالخارج بسبب مرض والده.. تفاصيل

أعلن المنشد محمود التهامي إلغاء جولته الفنية في الإمارات وتأجيل جولته الفنية في ماليزيا، وذلك قبل ساعات قليلة بسبب مرض والده الشيخ ياسين التهامي.

واضطر الفنان والمنشد محمود التهامي إلى العودة اليوم السبت 25 نوفمبر 2023 من الإمارات، وقطع جولته الفنية، ليعود إلى مصر فور علمه بمرور والده الشيخ ياسين التهامي بوعكة صحية مفاجئة.

محمود التهامي يلغي جولته الفنية

كما أعلن تأجيل نشاطاته الثقافية خلال الفترة الحالية، ومحاضراته التدريبية في المراكز الثقافية بمدينة كاتارا الماليزية، لحين اطمئنانه على الحالة الصحية لوالده.

وكانت قد كشفت أسرة الشيخ ياسين التهامي تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة مفاجئة، من خلال بيان عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

محمود التهامي محمود التهامي

تطورات الحالة الصحية للشيخ ياسين التهامي

وجاء في بيان أسرة الشيخ ياسين التهامي: «الأخوة الأحباب نشكركم جميعًا شعوركم الطيب ودعواتكم المخلصة وسؤالكم الدائم على صحة الشيخ ياسين التهامي».

وتابع: «نحيطكم علمًا بأن الشيخ بفضل لله بخير وبصحة جيدة.. إلا أنه يعاني من بعض الآلام البسيطة في الظهر ألجأته للراحة بضعة أيام حسب تعليمات الأطباء».

واختتمت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامي في بيان: «نسأل الله أن يتم شفائه على خير وأن يعود لأحبابه قريبًا جدًا إن شاء الله تعالى وجزاكم الله خيرًا جميعًا وبارك الله فيكم».

الشيخ ياسين التهامي