محمود العسيلي عن خلافه مع ميريام فارس: «مبتعرفش ‏تغني ونجحت علشان بتعرف ترقص»

علق الفنان محمود العسيلي على أزمة خلافه مع الفنانة ميريام فارس، موضحًا أن الخلاف يعود إلى 2019.

قال الفنان محمود العسيلي عن خلافه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في تصريحات تلفزيونية لها: «في ناس فجأة بتنسي نفسها وهي كبرت على مصر».

خلاف محمود العسيلي وميريام فارس

وتابع: «الصراحة هي مبتعرفش ‏تغني أوي، وممكن تكون نجحت علشان بتعرف ترقص، أو ‏نجحت علشان التكنولوجيا ممكن تحول مغني مبيعرفش يغني أوي إلى إنه يغني مضبوط».

كما رحب محمود العسيلي باعتذار ميريام فارس وعودتها لإحياء الحفلات في مصر، معلقًات: «أنا متصالح مع نفسي جدًا، أي حد يقصدني ‏في الفن لا يوجد لدي أي مشكلة معه».

محمود العسيلي محمود العسيلي

تصريحات محمود العسيلي‏

وكشف الفنان محمود العسيلي سرا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب، موضحًا أن كل إنسان يمر بتجارب كثيرة في حياته.

وتابع محمود العسيلي في تصريحات تلفزيونية قائلًا: «شيرين بتعافر لكي تعود، وهي صوت من أعظم الأصوات في تاريخ الوطن العربي وملهاش زي كإمكانيات صوتية، وربنا يوفقها في اختيار الكلام الصح وحفلاتها في جدة كانت مفاجأة».

كما علق على أزمة حمزة نمرة مع نقابة المهن الموسيقية، قائلًا: «أنا ضد شطب أي حد ومش بحب المنع ولا الشطب وأنا مع حرية الإبداع والفن والفنان بيبقى عنده قضايا يعبر عنها واحترم أي فنان يقدم أي حاجة مقتنع بها، وياريت أعمل ديو معه».

وأشار محمود العسيلي إلى أن تراجع مطربي المهرجانات سببه تغير الموضة أو التريند، معلقًا: «الدنيا بتتغير.. المهرجانات كانت موضة والتريند بيتغير مع الوقت وجت لهم فترة كانوا الحاجة المناسبة للذوق العام ودلوقتي اختفوا شوية عشان مش بيجددوا وبقى التراب هو التريند ومكسر الدنيا».

وأكد أن عصام صاصا واحدًا من أكثر المطربين استماعًا على جميع المنصات، لافتًا إلى أن الأكثر استماعًا مع الجيل الصغير الآن هو التراب وسيأتي وقت عليه وسيختفي لأنه مبني على موضة، مضيفًا: «حمو بيكا وعمر كمال وشاكوش موجودين ونجاحهم كان كبير ودلوقتي بينجحوا في حاجات وحاجات لا ومش بقوا زي الأول وبيبقى ظواهر والشاطر هو اللي يتحول ميبقاش ظاهرة ويكون له شكل خاص به».

محمود العسيلي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة محمود العسيلي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة