محمود العسيلي: مفيش حاجة اسمها نمبر وان

أوضح الفنان محمود العسيلي رأيه في لقب صوت مصر، قائلًا: «أنا عن نفسي عمري ما هدي لقب لنفسي، ولا أحب إن حد يديني لقب لأنه بيحصرني في حاجة معينة».

تصريحات محمود العسيلي

قال محمود العسيلي في تصريحات تلفزيونية له: «بالنسبة للفنانات الكبار جدًا جدًا، دول أساطير من وجهة نظري وكل واحدة لونها وطريقتها المختلفة، فتناول المزيكا».

واختتم: «منقدرش نقول مين الجامد، ومين نمبر وان.. مفيش حاجة اسمها كدة، كل واحد مختلف وجامد في حتته».

كان قد تحدث الفنان محمود العسيلي عن كواليس أغنية سمع هس التي يقدمها مع النجمان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في فيلم بيت الروبي، بجانب رأيه في الأعمال الفنية التي تم تقديمها خلال فترة التسعينيات.

قال محمود العسيلي في تصريحات تلفزيونية له إن أغاني التسعينيات كلها موحدة وعمرو دياب قام بعمل تغيير بأغنية بتلوموني، مضيفًا: «كل النجوم التسعينيات على رأسي وتربيت على أصواتهم كلهم أصدقائي».

محمود العسيلي وعمرو دياب

وتابع: «بس أنا بتكلم إن شكل موسيقى التسعينيات كلها شبه بعض وعمرو دياب هو رقم واحد مافيش مقارنة لأن زيه زي أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وطبعًا منير جامد وكل حاجة لكن عمرو دياب لا يقارن»، وأعرب عن سعادته بمشاركته مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في أغنية سمع هس، ووصف الكواليس بأنها مليئة بالطاقة الإيجابية».

واستكمل قائلًا: «أحب أحيي أحمد طارق يحيى وفلبينو على الأغنية والكلام واللحن والتوزيع والتعاون مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز حاجة في منتهى اللذاذة واللطافة والسلكان».

وقال عن الفنان كريم عبد العزيز : «هو رقم واحد في مصر لأن أرقامه بتقول كدة في كل فيلم له وكل نجوم مصر فوق راسي لكن دي الحقيقة ومع ذلك شخص لطيف جدًا وسلس في التعامل».