محمود العسيلي يتألق في حفل الرحاب.. صور

أحيا المطرب محمود العسيلي حفلا غنائيا في فاميلي بارك في الرحاب مساء الجمعة 10 مايو، ورفع شعار كامل العدد.

حفل محمود العسيلي

خلال حفل محمود العسيلي في الرحاب، قدم مجموعة من أشهر أغانيه، وبينها أغنية علي خدك وبم بم وزهرة معدية، وتفاعل معه الجمهور.

حفل محمود العسيلي

حفل محمود العسيلي

تصريحات محمود العسيلي

وعلى جانب أخر، تحدث الفنان محمود العسيلي عن موقفه من تجربة التمثيل، موضحًا أن التمثيل بالنسبة له كان تجربة ولم يستفد بها بالشكل المطلوب ولم يكن يحلم به.

قال محمود العسيلي عبر تصريحات تلفزيونية له، إنه تلقى الكثير من العروض في التمثيل بعد فيلم خليج نعمة، لكنه كان في مفترق طرق بين الغناء والتمثيل، لكنه حقق أحلامه في الغناء، واتخذ قرارًا لم يتردد فيه.

وأوضح أنه لا يمانع تكرار التجربة بالشكل الذي يناسبه حاليًا، لافتًا إلى أن أكثر قناع يرتديه هو قناع الدبلوماسية ولا يجب أن يعبر عما يقوله بصدق، وألا يظهر آرائه ونظرته للحياة وكذلك انتقاده للآخرين.

وقال محمود العسيلي أيضًا إن والديه لهما الفضل الأكبر في حياته، مضيفا: «أبي وأمي قاما بدورهما على أكمل وجه، فقد علمني أبي أن أصبح رجلًا، وكيفية التعامل مع الناس، وعلمني حب المزيكا ولكن لم يتخيل أي منهما أني سأصبح مغنيًا».

محمود العسيلي

أسرة محمود العسيلي

وتابع: «أمي كانت دائمًا تقوم بدورها في الإيمان بموهبتي وبيت جدتي له الدور الأكبر في حياتي، علمني الانتماء وأن لي أصل لا يمكنني الاستغناء عنه».

واستكمل محمود العسيلي حديثه: «وهذا أمر مهم جدًا في حياة الإنسان، لأنه بدون جذر تائه وكانت والدة أمي تحب المزيكا جدًا، وعند قيامي بكتابة الأغاني، كانت تقول لي دائمًا أنت ملهم وأغانيك من مكان آخر والفصل الأول من حياتي كان مليئًا بالدعم».

واختتم أن حياته مسرحية، ووالده ووالدته هما أبطال الفصل الأول، موضحًا أن والدته قامت بدروها على أكمل وجه، ووالده علمه كيف يكون رجل وحب الموسيقى، معلقًا: «حياتي مسرحية كده كده بايظة من طفل بيحفظ القرأن لمطرب».

محمود العسيلي محمود العسيلي

أعمال محمود العسيلي

وأشار إلى أنه يشعر أنه يبدأ مشروعه الفني، ولم يشعر بالرضا، ولديه الكثير ليقدمه من طاقة وأفكار كثيرة وسيرضى عن مشواره الفني عند وصوله للعالمية فهو يتقن عمله ويترك كل شيء في يد الله.

وأكد العسيلي أنه قدم أعمالاً يعتقد أنها ستظل فترة من الزمن مثل «أنت تقدر، وابن مصر، وتبات ونبات، وحلم بعيد»، لافتًا إلى أن أكبر صراعات يواجهها هو البحث عن السعادة الحقيقية، وما زال الصراع مستمر، حيث يواجه صراع النجاح، ليظل ناجحًا ومتجددًا.

واختتم محمود العسيلي حديثه بأنه ليس شخصية مندفعة، ومواقف العصبية تم فهمها بشكل خاطئ، معلقًا: «لو مغرتش على مصر أغير على إيه، أنا بتكلم عن حد بيهين البلد، عارف قلت ليه ومعنديش ندم عليها، وأنا أقرع وقصير إيه المشكلة».

حفل محمود العسيلي

حفل محمود العسيلي

حفل محمود العسيلي

حفل محمود العسيلي