محمود المهدي يهاجم محمد فرج بسبب تنمره على طفلة تغني «قلبي دق»: المفروض إنك عاقل

هاجم الفنان الشاب محمود المهدي نجم اليوتيوب محمد فرج، بسبب تنمره على طفلة صغيرة غنت اغنيته الشهيرة مع زوجته منة عرفة «قلبي دق». 

وقال المهدي من خلال خاصية الستوري على حسابه عبر إنستجرام : «دة حد فوق العشرين يعني المفروض عاقل، بيتريق على طفلة معدتش الـ13 سنة». 

وأضاف :«شايفين إحنا وصلنا لدرجة إيه، إحنا بقينا بنتريق على الأطفال وكلنا واحنا صغيرين في سن البنت دي كنا بنعمل كدة بس للدرجة دي تنزل ستوريهات كاملة عشان تنتقد البنت دي وتتنمر عليها». 

وتابع :«احنا وصلنا لمرحلة صعبة، بقى في مرض منتشر بين الناس». 

وكان فرج قد نشر فيديو على حسابه بإنستجرام يسخر فيه من طفلة تغني أغنية قلبي دق على موقع الفيديوهات تيكتوك. 

يذكر أن الخلاف الأخير بين كل من منة عرفة ومحمود المهدي قد اختفى بعد إعلانهما الانفصال بيومين فقط، وكانا قد تصدرا التريند على محرك البحث جوجل ، ومواقع التواصل الاجتماعي. 

وكشف الفنان محمد نجاتي عن الزج بإسمه في مشكلة منة والمهدي، بسبب إحدى مشاهد مسلسل فيلا 101، وقال :'كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل، في مشهد في المسلسل وهي بيغمى عليها وأنا بشيلها فرفضت منة أنها تتشال قولتلها أنا معنديش مشكلة إنى أشيلك أو مش أشيلك إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا وانتي أصلاً أختي في الحقيقة وحصلت مشكلة فاقولت لهم متعلموش المشهد دا'. 

وقام المهدي بنفي تصريحات محمد نجاتي وقال أن منة عرفة هي من رفضت، لأنها فنانة محترمة ولديها قواعد تحتفظ بها في العمل، وكانت قد اشترطت ذلك على المنتج والمخرج قبل توقيع العقد. 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

فيلا ١٠١ .. ما مصير مسلسل منة عرفة ومحمود المهدي بعد انفصالهما؟

أرباح محمود المهدي من إنستجرام بعد زواجه من منة عرفة .. كشف حساب