محمود جابر : أعتذر للجماهير وأثق في التأهل لربع نهائي أمم إفريقيا

كشف محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب سر هزيمة الفريق أمام نيجيريا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولي من كأس أمم إفريقيا للشباب.

وقال جابر خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن منتخب مصر قدم إداء متوسط خلال اللقاء، مؤكداً على قوة المنافس الذي نجح في تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة من خطأ.

واعتذر جابر خلال تصريحاته، للجماهير الكرة المصرية على نتائج الفراعنة حتى الآن في البطولة قائلاً: «نتأسف للجميع على النتيجة، حاولنا الفوز، والمنتخب بدأ بشكل جيد على الرغم من عدم وجود فرص حقيقية».

وتابع جابر خلال تصريحاته، أن لاعبي المنتخب أهدروا العديد من الفرص خلال اللقاء، وكان أبرزها فرصة رأفت خليل، قائلاً « أهدرنا ثلاث فرص مؤكدة، وتم معاقبتنا بالهدف، يوجد أمل لدينا في التأهل لدور ربع النهائي، ولكن لا بد من الفوز على السنغال وأمتلك ثقة في اللاعبين في التأهل».

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة نظيره السنغال، يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل.

موعد مباراة مصر القادمة أمام السنغال فى أمم إفريقيا للشباب

وتنطلق مباراة مصر والسنغال في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، في الثامنة مساء بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات.

فرص تتأهل منتخب مصر لربع نهائي أمم إفريقيا للشباب

الهزيمة أمام نيجيريا اليوم جعلت الفراعنة يحتل المركز الثالث، والذي يتصدرها منتخب السنغال الذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن برصيد 6 نقاط، فيما يأتى منتخب نيجيريا في وصافة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، التي يتذيلها منتخب موزمبيق برصيد نقطة.

منتخب مصر لكى يتأهل لدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للشباب، فليس أمامه سوي فرصة واحدة فقط مع النظر لنتائج المنتخبات في المجموعات الأخرى، وهي تحقيق الفوز على نظيره السنغالي والتي ستقام يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في مباراة الجولة الثالثة من أجل التأهل كأفضل منتخبين في المركز الثالث.

وتنص اللائحة البطولة على أن يتأهل من كل مجموعة المنتخب المتصدر والوصيف، بجانب أفضل منتخبين في المركز الثالث من ناحية جمع النقاط، ففي حالة فوز منتخب مصر للشباب على نظيره السنغال يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي سيرفع رصيد الفراعنة عند 4 نقاط وينتظر نتائج مباريات المجموعتين الثانية والثالثة.

 

ترتيب مجموعة مصر

1- السنغال 6 نقاط

2- نيجيريا 3نقاط

3- مصر نقطة

4- موزمبيق نقطة

خالد الغندور يعلق على أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

ربيع ياسين: مباراة الأهلي وأسوان صعبة.. والتوفيق لم يحالف كولر 

كهربا يرد على شائعة مشادته مع شادي حسين بهذه الطريقة في مباراة الأهلي وأسوان

الأهلي يستأنف عودته للدوري المصري بثلاثية في مرمى أسوان

خطايا محمد الشناوي.. أضاع على الأهلي 4 بطولات وبرونزية عالمية خلال موسمين