محمود حافظ يروج لفيلم «أصل الحكاية».. ويعلن عرضه 25 يناير بالسينمات

روّج الفنان محمود حافظ، لفيلم «أصل الحكاية»، والذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم الخميس الموافق 25 يناير الجاري.

ونشر محمود حافظ البوستر الرسمي لفيلم «أصل الحكاية»، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: «السينما فيها حكايات كتير بس إحنا أصل الحكاية، البوستر الرسمى لفيلم أصل الحكاية بجميع دور العرض المصرية 25 يناير وجميع دول العالم».

محمود حافظ يكشف سبب مشاركته في أصل الحكاية

كشف الفنان محمود حافظ، تفاصيل موافقته على المشاركة بفيلم «أصل الحكاية» بسبب المخرج محمد أمين، في تصريحات سابقة ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان والمذاع على قناة صدى البلد: «بقيت من اسم المخرج، أعرف الموضوع رايح فين، وبمجرد ما عرفت أن الفيلم إخراج محمد أمين وافقت على طول».

وأوضح، أنه سبق له العمل مع محمد أمين في فيلم «200 جنيه»، مؤكداً:«أمين ليه طبيعة خاصة في أفلامه، وقضاياه مختلفة عن اللي بنشوفها على الساحة، ويقدر يطلعني مختلف».

فيلم «أصل الحكاية»، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، بطولة خالد الصاوي، شيري عادل، هالة فاخر، محمود حافظ، محمد ثروت، بيومي فؤاد، علاء مرسي، كريم عفيفي، عابد عناني، من تأليف وإخراج محمد أمين.