محمود صابر رجل مباراة مصر والجابون: هدفنا إسعاد جماهيرنا بالتأهل لأولمبياد باريس

اعتبر محمود صابر نجم المنتخب الأولمبي ورجل مباراة مصر والجابون التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين، أن الانتصار على الجابون واعتلاء الصدارة والمرور نحو الدور قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية خطوة كبيرة للغاية على طريق حلم التأهل للأولمبياد والمنافسة على اللقب.

وقال محمود صابر الذي أحرز الهدف الأول من كرة صاروخية أنه يهدى جائزة رجل المباراة إلى كل زملائه بالمنتخب، مشددًا على أن الفراعنة مباراة تلو الأخرى يرتفع المستوى، وتزداد الروح واللعب الجماعي.

وأضاف محمود صابر «نحن في حالة تركيز ولدينا جهاز فني عالمي بقيادة ميكالي نتعلم منه الكثير وهدفنا منذ البداية الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة واتمنى أن نكون سبب في رسم الابتسامة على وجوه المصريين».

وتابع محمود صابر ردًا على سؤال أنه عبد الله السعيد الجديد قائلًا: «النجم عبد الله السعيد قدوتي وأتعلم منه الكثير وتشبيهي به يجعلنى ازداد فخرًا».

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع غينيا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل، في الدور قبل النهائي بينما يلعب المغرب مع مالي فى الرباط الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة.

ويلعب الفائزان على اللقب والخاسران على المركز الثالث، ويتأهل للأولمبياد الثلاثة أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث ويلتقي الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.