محمود عامر: السينما بعدت عني.. والجزار كان هيضربني بالساطور

تحدث الفنان محمود عامر عن بدايته الفنية وقبل الشهرة، بجانب سبب ابتعاده عن السينما والتمثيل لفترة، وأسرار يكشفها لأول مرة.

تصريحات محمود عامر

قال الفنان محمود عامر في تصريحات تلفزيونية له إنه عمل في بداية حياته مذيع في التليفزيون المصري، مضيفًا: «البرنامج كان له علاقة بفن الارتجال، وكان محتاج ممثل ياخد ويدي مع المشاهد».

وتابع محمود عامر قائلًا: «خاصة إنه كان لأول مرة يتعمل في مصر تجربة للكاميرا الخفية غير متفق عليها، كنت مذيع وفيه ضيف، وكانت شغلتي إني أسخن الدنيا وهما يشتغلوا، وفي حلقة من الحلقات، واحد كان بيقوله أنا جتلك قبل كده ودبحتلي كلبين وليه مش عايز تدبح النهاردة».

بدايات محمود عامر

وأضاف: «وكان الجزار هيضربني بالساطور بسبب الكلمة دي، وكانت ردود فعل الضيوف هي التي تصنع الكوميديا، وبدأت في هذا المجال وأنا لسه طالب في المدرسة، وكنت ضمن جماعة الخطابة المدرسية، وكنت عامل برنامج في إعدادي اسمه قطار المفاجآت».

واستكمل الفنان كلامه عن بداياته قبل التمثيل: «كنت بختار أحسن مدرس أو مدرسة يكون ليهم مكانة عند الأولاد، ونطلب منهم يقفوا في الإذاعة وكنا بنسأل أسئلة في منتهى الجرأة.

ابتعاد محمود عامر عن السينما

وفيما يخص ابتعاد محمود عامر عن السينما، علق قائلًا: «ربنا حباني بموهبة الصوت وعملت الدوبلاج مع شركات عالمية، وربنا أعطاني موهبة الصوت لكني أستطيع التمثيل في كل الوسائل، وبالنسبة للمنتجين شايفين أني مش فاضي لهم والسينما اللي بعدت عني مش أنا».

وقال محمود عامر أيضًا: «تواصل الأجيال لم يعد موجودًا كما كان، غير السوشيال ميديا، لو عندك فانز 10 ملايين هيدخلوك أعمال فنية، الموهبة والدراسة والعلاقات لا تكفي، وسلو البلد بقى التعامل مع السوشيال ميديا، أصبح حاليًا المخرج مش فاضي وبقى بيعرض مسلسله 10 حلقات فقط، ويعمل على باقي الحلقات خلال العرض».

 

محمود عامر محمود عامر

محمود عامر: الدوبلاج من أسباب نجاحي.. وأجيال من الأطفال تربوا على صوتي

محمود عامر ينعي كمال سليمان بهذه الكلمات