محمود علاء يعتذر لجماهير الزمالك

تقدم محمود علاء، مداع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، لما بدر منه خلال مباراة الوداد المغربي، التي حسمها الأخير، بهدف نظيلإ، أمس الجمعة.

ونشر محمود علاء، عبر 'ستوري' عبر حسابه في تطبيق إنستجرام، الآتي: 'إلى جماهير الزمالك العريضة التي طالما ساندتني ودعمتني وفرحنا وسعدنا سويًا بالكثير من البطولات على مدار سنوات انضمامي لنادي الزمالك العريق أعتذر عما بدر مني في مباراة أمس بعد تعرضي لهجوم شديد من بعض الأشخاص أثناء المباراة بعد كم الضغوطات التي تعرضت لها على مدار ما يقرب من عام ونصف بصفة شخصية ولن أدعي مبررات وأتقدم باعتذاري وأسفي'.

محمود علاء يعتذر لجماهير الزمالك

وواصل: 'أرجو من جماهير الزمالك ورئيس النادي ومجلس الإدارة قبول اعتذاري وتحملي الكامل لعواقب هذا التصرف الغير لائق الذي صدر مني'.

واختتم 'كلي أمل وثقة بدعم جماهيرنا الحبيبة مع قبول اعتذاري ويعود نادينا الكبير للمنافسة والفوز بالبطولات التي نشارك بها هذا الموسم مع علم الجميع بكم الضغوط التي نمر بها كلاعبين لأكثر من سنة'.

وكان رئيس نادي الزمالك أعلن عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وقرر رئيس النادي عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وايقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري .

محمود علاء: الهدف من أزمة حامل الكرات هدم فريق الزمالك

رئيس الزمالك ينفي إيقاف محمود علاء وبيعه نهاية الموسم