محمود فؤاد يكشف مفاجأة في عقد زياد كمال مع الزمالك.. فيديو

فجر محمود فؤاد، المحلل الرياضي، مفاجأة تتعلق بعقد زياد كمال، لاعب نادي الزمالك، القادم من نادي إنبي مع الفريق الأبيض.

وأعلن الزمالك في شهر يناير الماضي عن تعاقده مع زياد كمال، لاعب نادي إنبي، على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء للنادي الأبيض.

وقال محمود فؤاد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «نادي إنبي لو جاله عرضًا في زياد كمال أفضل من عرض الزمالك يحق له بيع اللاعب دون الرجوع للزمالك.. أيمن الشريعي محترف في كتابة العقود».

وأكد محمود فؤاد أن صياغة العقود في الزمالك أزمة كبيرة، وذلك حسب رأيه.

ولفت فؤاد إلى أن الزمالك قدم عرضًا لمحامي خالد بوطيب بدفع نصف مستحقات اللاعب نظير جدولة باقي المستحقات.

وكشف محمود فؤاد أيضًا عن أن البرتغالي جوزيه جوميز طلب التعاقد مع 8 لاعبين لكن إدارة النادي صدمته، وقالت له إن النادي في أزمة مالية ويمكن أن توفر 3 أو 4 صفقات بحد أقصى، وهو ما تسبب في ضيق المدير الفني.

وتحدث فؤاد عن أن نادي الزمالك مديون بقرض بقيمة 180 مليون جنيه، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن نادي الزمالك بعيد عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وحول قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، ومسألة مستحقاته، قال محمود فؤاد: «أوكد ما صرحت به بأن شيكابالا حصل على قيمة عقده بالكامل، وأن اللاعب حصل على 28 مليون من ممدوح عباس».

وحول تصريح شيكابالا حول طلب إمام عاشور القميص الخاص به في نهائي كأس مصر، قال فؤاد: «أنا تواصلت مع إمام عاشور وقال لي أزاي أطلب تيشرت لاعب وأنا بلعب في النادي الأهلي».