ماذا فعل كهربا مع جماهير الزمالك بعد الثلاثية؟.. وحتحوت يحذره: «اللى عملته هيضرك»

دخل محمود كهربا مهاجم النادى الأهلى فى وصلة رقص واحتفالات فى استاد القاهرة بعد فوز الأهلى الكبير على الزمالك بثلاثية نظيفة، سجلها محمود كهربا، ومحمد شريف «هدفين»، فى المباراة التى أقيمت فى اطار الجولة الرابعة عشر من مباريات الدورى المصرى أمس السبت.

واحتفل محمود كهربا مع جماهير الأهلى المنتشية بالانتصار الكبير بالغناء ضد جماهير الزمالك، وهو ما استفز جماهير الزمالك الموجودة بعد المباراة، كما انتشرت فيديوهات على مواقع التواصل تكشف تلاحم كهربا مع جماهير الأهلى فى الغناء والهتاف ضد الزمالك.

كهربا يستفز جماهير الزمالك

ووجه الإعلامى هانى حتحوت رسالة للاعب محمود كهربا بعد فوز الأهلى على الزمالك بثلاثية نظيفة.

وقال حتحوت خلال برنامج الماتش على قناة صدى البلد موجها كلماته لـ كهربا: من المفهوم الرغبة التى كانت لديك وشعورك بعد غياب استمر 6 أشهر، أنت كنت أهم احد اسباب فوز الأهلى بهدفك الأأول الرائع والرغبة والمجهود والأداء القوى.

واضاف حتحوت: مانشهده من فيديوهات منتشرة وأنت تقوم بالغناء والاحتفال مع جماهير الأهلى ضد جماهير الزمالك ، والدخول فى المهاترات الجماهيرية لن تضر أحد إلا انت، وأنت أكثر شخص يعلم المسئولية، ويجب عليك الاتسمح بايقافك مباراة واحدة فقط.

وقال حتحوت لـ محمود كهربا: الرد فى مثل هذه الأوقات يكون فى الملعب وأنت قمت بأحلى رد فى الملعب بأفضل شكل بعد غياب استمر 6 أشهر كاملة، ومابعد ذلك ليست إلا أمور تضر ولاتفيد.

وقاز الأهلي على الزمالك بثلاثية سجلهم محمود عبدالمنعم كهربا وهدفين سجلهم محمد شريف ليبتعد المارد الأحمر بصدارة الدوري بفارق ٨ نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

مرتضى منصور يشكو كهربا لرابطة الأندية

من جانبه أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقديم شكوى لرابطة أندية الدوري ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وذلك بعدما بدر منه تجاه جماهير الزمالك خلال احتفالاته مع جماهير ناديه بالفوز على الزمالك في الدوري المصري بثلاثية نظيفة.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه ينتظر من النادي الأهلي «نادي المبادئ»، حسب وصفه، أن يقوم بإيقاف كهربا، مضيفًا «كهربا تجاوز بالخطأ في حق نادي الزمالك خلال احتفاله بعد مباراة الأهلي.. كما أنه شارك موقوفًا، وإذا كان سموحة تغاضى عن حقوقه، فنحن لن نترك حقنا».

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125

صعق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مضيفه الزمالك، بثلاثيو نظيفة في المباراة التي جرت مساء السبت، على استاد القاهرة.خالد عبدالفتاح : أثق في قدرتي على الاستمرار مع الأهلي

جاء هدف النادي الأهلي الأول في الدقيقة 60، عن طريق محمود عبدالمنعم 'كهربا'، من كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

وأحرز محمد شريف، هدف الأهلي الثاني بالدقيقة 74 من كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات لتصل إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وجاء هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 90، بواسطة محمد شريف، من تمريرة طولية رائعة إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى علي معلول الذي أرسل تمريرة عرضية أرضية رائعة ليسدد محمد شريف كرة رائعة بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

استقالة أمير مرتضى منصور من الزمالك

وكشف مراسل برنامج الماتش، إن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، قرر التقدم بالاستقالة من منصبه بعد القمة 125.

وأوضح مراسل برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن أمير مرتضى، أبلغ لاعبي الزمالك بالتقدم باستقالته عقب مباراة الأهلي.

وأضاف إن الهزيمة من الأهلي ليست السبب الرئيسي بل هناك أسباب أخرى وتراكمات خلال الفترة الأخيرة تسببت في اتخاذ أمير مرتضى لهذا القرار. وأكد المراسل، إن جماهير نادي الزمالك، قد هاجمت أمير مرتضى ، بضراوة عقب انتهاء القمة 125، وطالبت برحيله عن منصبه.

كواليس استقالة أمير مرتضي من الزمالك بعد هتافات الجماهير .. فيديو

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك بثلاثية من الأهلى

كولر: مبسوط من كهربا ومحمد شريف تألق أمام الزمالك واحترم جميع المنافسين

نبوءة كهربا.. قال لـ محمد شريف هتجيب جول في الزمالك لحظة تغييره

أحمد موسى عن مباراة القمة: محمد شريف مخيف وكعبه عالي على الزمالك.. فيديو

 

كهربا يحتفل بقوز الأهلى على الزمالك