احتفال خاص من مؤمن زكريا بتألق محمود كهربا مع الأهلي ضد سموحة

احتفل مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي، بتألق زميله محمود كهربا، بعد تسجيله هدفًا وصناعة 2 آخرين، في فوز الأهلي ضد سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر.

وكتب مؤمن زكريا، الذي تربطه علاقة صداقة قوية بمحمود كهربا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كهرباء ⚡️⚽️🫵».

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا هدفًا في مرمى سموحة في انتصاره فريقه الأهلي على النادي السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021-2022.

وعاد كهربا بذلك إلى التسجيل بعد غياب دام لثمانية أشهر منذ تسجيله آخر هدف له مع فريق هاتاي سبور، خلال آخر مباريات الموسم في الدوري التركي وعودة إلى الأهلي.

وآخر لقاء لكهربا كان في 22 مايو الماضي بالدوري التركي، مع هاتاي سبور ضد جيرسون سبور، حيث أحرز هدفه الوحيد مع هاتاي سبور في انتصار فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بعدها عاد للأهلي، دون أن يخوض أي مباراة منذ ذلك، أي قبل نحو 8 أشهر.

وبذلك سجل كهربا أول هدف له في مسيرته خلال الفترة الأخيرة بعد غياب دام 240 يومًا.

تألق كهربا مع الأهلي

وتألق كهربا بشكل لافت أمام سموحة فأحرز هدفًا وصنع هدفين، ليبصم على ثلاثية الأهلي ضد سموحة في الشوط الأول.

وافتتح أحمد عبد القادر أول أهداف المباراة للأهلي في الدقيقة السابعة بعد خطأ فادح من حارس سموحة الهاني سليمان، من صناعة كهربا.

وسجل حمدي فتحي، الهدف الثاني لصالح الأهلي ضد سموحة، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتمكن حمدي فتحي من تسجيل ثاني أهداف الأهلي، في الدقيقة 11، بعدما مهد له كهربا الكرة بمهارة ليودعها الشباك من تسديدة أرضية فشل الهاني سليمان في التصدي لها.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا ثالث أهداف مباراة الأهلي ضد سموحة، في الدور نصف النهائي من كأس مصر، ليبصم على ثلاثية فريقه في المباراة حتى الآن.

وسجل كهربا الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله حسين الشحات.

كهربا يتفوق على مهاجمي الأهلي والزمالك

وأشار الصحفي خالد طلعت، المختص بالإحصائيات الرياضية والأرقام، إلى أنه 'بالأرقام.. في 60 دقيقة فقط، محمود كهربا تفوق على جميع مهاجمي الأهلي والزمالك هذا الموسم'.

وسجل كهربا هدفًا وصنع هدفين في مباراة سموحة، ليساهم في 3 أهداف، بمعدل هدف كل 20 دقيقة.

الأهلي ضد سموحة.. كهربا يقود الأحمر بثلاثية إلى نهائي كأس مصر لملاقاة بيراميدز

أحمد موسى: كهربا مزاجه رايق بعد 470 يوم من غير لعب كرة.. فيديو