رد فعل كهربا بعد فوز الأهلي الكبير أمام الزمالك

غمرت الفرحة العارمة محمود كهربا، لاعب الأهلي، عقب قيادته للمارد الأحمر لتحقيق فوز كبير على الغريم التقليدي الزمالك بثلاثية دون رد، أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري، وقام نجم القلعة الحمراء بالعديد من الأمور تعبيرًا عن تلك الفرحة.

دخل محمود كهربا مهاجم النادى الأهلى فى وصلة رقص واحتفالات فى استاد القاهرة بعد فوز الأهلى الكبير على الزمالك بثلاثية نظيفة، سجلها محمود كهربا، ومحمد شريف «هدفين»، فى المباراة التى أقيمت فى اطار الجولة الرابعة عشر من مباريات الدورى المصرى أمس السبت.

واحتفل محمود كهربا مع جماهير الأهلى المنتشية بالانتصار الكبير بالغناء ضد جماهير الزمالك، وهو ما استفز جماهير الزمالك الموجودة بعد المباراة، كما انتشرت فيديوهات على مواقع التواصل تكشف تلاحم كهربا مع جماهير الأهلى فى الغناء والهتاف ضد الزمالك.

كهربا يستفز جماهير الزمالك

ووجه الإعلامى هانى حتحوت رسالة للاعب محمود كهربا بعد فوز الأهلى على الزمالك بثلاثية نظيفة.

وقال حتحوت خلال برنامج الماتش على قناة صدى البلد موجها كلماته لـ كهربا: من المفهوم الرغبة التى كانت لديك وشعورك بعد غياب استمر 6 أشهر، أنت كنت أهم أحد اسباب فوز الأهلى بهدفك الأأول الرائع والرغبة والمجهود والأداء القوى.

وأضاف حتحوت: مانشهده من فيديوهات منتشرة وأنت تقوم بالغناء والاحتفال مع جماهير الأهلى ضد جماهير الزمالك ، والدخول فى المهاترات الجماهيرية لن تضر أحد إلا انت، وأنت أكثر شخص يعلم المسئولية، ويجب عليك الاتسمح بايقافك مباراة واحدة فقط.

وقال حتحوت لـ محمود كهربا: الرد فى مثل هذه الأوقات يكون فى الملعب وأنت قمت بأحلى رد فى الملعب بأفضل شكل بعد غياب استمر 6 أشهر كاملة، ومابعد ذلك ليست إلا أمور تضر ولاتفيد.

في سياق متصل عبر محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، عن فرحته بفوز المارد الأحمر على غريمه اللدود الزمالك، أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري، بثلاثية دون رد، بذبح عجل ابتهاجًا بتلك المناسبة وتسجيله هدفًا في اللقاء.

ونشر كهربا فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' وهو يذبح عجل في أحدث ظهور بعد تألقه أمام نادي الزمالك أمس، معلقًا:' هذا من فضل ربي الحمد لله والشكر لله'.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز هام على الزمالك، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، وسجل كهربا أول أهداف مباراة القمة.

تقدم محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 61، ثم أضاف البديل محمد شريف هدفين في الدقيقتين 75 و90.

ورفع الأهلي بقيادة مارسيل كولر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول، بفارق 4 نقاط عن فيوتشر الوصيف.

جدير بالذكر أن كهربا قد عاد للمشاركة مع الأهلي مجددًا للمباراة الثانية بعد مباراة سموحة، وتألق في اللقائين، بعد انتهاء فترة إيقافه من فيفا، وينتظر كهربا جلسة أخرى في 2 فبراير لتحديد موقفه الجديد من اللعب وسداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125

صعق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مضيفه الزمالك، بثلاثيو نظيفة في المباراة التي جرت مساء السبت، على استاد القاهرة.خالد عبدالفتاح : أثق في قدرتي على الاستمرار مع الأهلي

جاء هدف النادي الأهلي الأول في الدقيقة 60، عن طريق محمود عبدالمنعم 'كهربا'، من كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

وأحرز محمد شريف، هدف الأهلي الثاني بالدقيقة 74 من كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات لتصل إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وجاء هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 90، بواسطة محمد شريف، من تمريرة طولية رائعة إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى علي معلول الذي أرسل تمريرة عرضية أرضية رائعة ليسدد محمد شريف كرة رائعة بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

تطورات أزمة محمود كهربا وخطة الأهلي للتعامل معها.. فيديو

رسميًا..محمود كهربا يدخل قائمة الأهلي للقاء سموحة في نصف نهائي كأس مصر

محمود كهربا يعود للمشاركة مع الأهلي بعد 479 يومًا من الغياب

احتفال خاص من مؤمن زكريا بتألق محمود كهربا مع الأهلي ضد سموحة

محمود كهربا يسجل هدف الأهلي الأول أمام الزمالك