محمود كهريا يضيف الهدف الثاني لـ الأهلي أمام سموحة

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدفه الثاني في شباك مضيفه فريق سموحة، في المباراة المقامة حاليا في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليتقدم الفارس الأحمر بهدفين نظيفين.

جاء هدف تقدم الأهلي في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب محمد شريف، من عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمد شريف من السيطرة عليها بالقرب من حدود الزاوية اليمنى للمنطقة وأطلق تسديدة مقوصة رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 66 من هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها محمود كهربا في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : خالد عبد الفتاح ، محمد عبد المنعم ، محمود متولي، محمد هاني

خط الوسط :مروان عطية ، اليو ديانج ، عمرو السولية

خط الهجوم : محمد شريف ، بيرسي تاو ، كهربا

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من : علي لطفي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وافشة وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل وكوكا ومحمد أشرف.

ويعتلي الأهلي ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة، بعد خوض 20 لقاء حقق الفوز في 15 وتعادل في 5 ولم يتلق أي هزيمة، في المقابل يتواجد نادي سموحة في المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 31 نقطة.

الرجاء المغربي مُهدد بمواجهة الأهلي خارج ملعبه في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري والقنوات الناقلة