محيي إسماعيل يوجه رسالة إلى رامز جلال: بلاش استخفاف بزمايلك

أعرب الفنان محيي إسماعيل عن غضبه من رامز جلال، بعد ظهوره معه ببرنامجه رامز مجنون رسمي، لافتًا إلى أنه كان من الضروري أن يصارحه بحقيقة البرنامج.

محيي إسماعيل يتحدث عن رأيه في مقالب رامز جلال

قال محيي إسماعيل: «زعلان منه المفروض لما يعمل حلقة مع فنان يسأله هل هو عيان، لأن ممكن في لحظة الضيف يموت، وأنا تعرضت للموت في حلقتي معاه لعدم معرفتي العوم، وهو لم يسألني».

ووجه محيي إسماعيل نصيحة لرامز جلال قائلًا: «أنصحه يكون واعي مع ضيوفه وبلاش استخفاف، دول زمايلك ولازم تحافظ عليهم، لو واحد فيهم مات هتروح في ستين داهية».

محيي إسماعيل ورامز جلال محيي إسماعيل ورامز جلال

محيي إسماعيل ونجوم الفن

تابع محيي إسماعيل في تصريحات تلفزيونية له: «إلهام شاهين أول فيلم عملته تحقيق كان معايا، قالولي عايزين بنت جديدة روحت المعهد، وشاورت على واحدة وكانت إلهام شاهين، بحبها وهي جريئة جدًا، لكن محتاجة تظبط انفعالاتها وتهدأ شوية».

وقال محيي إسماعيل عن الفنان محمود حميدة: «طول بعرض ماشي يهز الأرض، وإنسان طيب ومثقف وواعي»، وعن هند صبري أضاف: «ممثلة جميلة ومثقفة، عملت معاها فيلم جميل هو الكنز 1 والكنز 2، وذكرتني بجو صحي عشت فيه مع نجوم السينما العظام».

أما عن أحمد السبكي، قعلق قائلًا: «منتج كبير بيعمل حاجات لها قيمة، أرجو إنه يمشي في الخط الحلو الشعبي اللي عمل فيه أفلام جميلة».

محيي إسماعيل محيي إسماعيل

تصريحات محيي إسماعيل

استكمل في تصريحاته، قائلًا: «أنا صاروخ انطلق، إذا وقف احترق، لا يوجد ولن يوجد منافس لي، وإذا كان لا بد من لقب نمبر وان فلا أحد قبلي أو بعدي نمبر وان.. عمري ما بحب أعمل مشاكل، لكن اللي عايز يعمل مشاكل معايا أنا موافق، أرفض بطولات كثيرة، وأنا حاليا بطل فيلم مهم هو الكومندا».

وأشار محيي إسماعيل إلى أن أول أجر حصل عليه، كان وقتها 100 جنيه، من رمسيس نجيب عن دوره في فيلم «بئر الحرمان» مع سعاد حسني.

محيي إسماعيل يكشف عن سبب عدم حضوره مهرجان القاهرة السينمائي .. فيديو

محيي إسماعيل يعاتب الحضور بمهرجان الإسكندرية: فين التصفيق الكبير أنا صاحي من الفجر