محيي إسماعيل: مفيش حد نصب عليّ ورصيدي في البنك يكفوني 6 شهور

كشف الفنان محيي إسماعيل لأول مرة عن رصيده في البنك وهو 250 ألف جنيه، كما تحدث عن كواليس وأسرار في بدايته الفنية ومصير فيلمه عن معمر القذافي.

محيي إسماعيل يكشف رصيده في البنك

قال محيي إسماعيل: «حسابي في البنك نزل وكل ما أملكه الآن ربع مليون جنيه ودول يكفوني خمس ست شهور، وعمر ما حد نصب عليّ لأني حريص وأعطيت فلوس لناس كتير كانوا محتاجين لها وكله لوجه الله».

نفى الفنان محيي إسماعيل، ارتباطه بأي فنانة من نجمات مصر خلال سبعينيات القرن الماضي، ووجود خلافات تجمعه بالفنان نور الشريف، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: «عمري ما اختلفت مع نور الشريف وهو تلميذي وعملنا 6 أفلام مع بعض وأنا رفضت كذا دور معاه».

محيي إسماعيل محيي إسماعيل

وأشار إلى أنه يصور حاليًا فيلم الكومندا، من بطولته ويقدم فيه شخصية مثيرة وجميلة سيستمتع به المشاهدين، لكنه رفض الإفصاح عن الفنانين الذين يشاركونه في العمل.

تصريحات محيي إسماعيل

أكد الفنان محيي إسماعيل، عدم وجود ما يسمى بالكورونا، قائلًا: «أقسم بالله ما في حاجة اسمها كورونا»، وقال عن النجم عادل إمام إنه يمثل قيمة كبيرة فنية واستطاع أن يقدم جميع الأحاسيس الإنسانية سواء العمل الكوميدي أو العمل التراجيدي وغيره.

تابع محيي إسماعيل قائلًا: «عادل إمام مرزق وزعيم وهو حاجة كبيرة لأنه مثل جميع الأحاسيس اللي عند الإنسان وعمل كل حاجة في الفن».

أوضح محيي إسماعيل أنه لم يحقق طموحاته الفنية وما زال أمام الكثير، مشيرًا إلى أن ما حققه في مشواره الفني يمثل 50% من طموحاته ويتمنى تقديم شخصية الزعيم الراحل معمر القذافي.

محيي إسماعيل محيي إسماعيل

محيي إسماعيل يخاف من الموت

قال الفنان الكبير إنه يخاف من الموت ولا يحضر أي جنازات طوال عمره، معلقًا: «عندي خوف من الموت ومش بحضر جنازات في حياتي وهذا خطأ في تكويني الشخصي لأنني أخاف الموت ولحظات الموت».

استكمل قائلًا: «مرة واحد ضحك عليّ وطلب مني أنزل معاه مقبرة وأدفن معه، وشفت المقبرة من جوه وطلعت فاقد الوعي ومن ساعتها حرمت أحضر الجنازات».

أضاف محيي إسماعيل في تصريحاته التلفزيونية: «فات مني فرص مهولة لكني لا أندم، وأنا جاي في رحلة وماشي وهسيب كل شيء وييجي آخر يستمتع، وأنا مستغني وطول عمري مستغني عن كل شيء والتوازن مطلوب والتعايش بهدوء أحلى».

وأشار إلى أن فيلم بئر الحرمان مع سعاد حسني عرضه لمشكلات، قائلًا: «وقتها كنت منضبط أخلاقيًا، وكنت بصلي، ورفضت أبوس سعاد حسني في الفيلم، فقالوا لي مش هتشوف السينما طول عمرك، وأقنعوني، وكانت القبلة في الفيلم، والمستقبل بيد الله مش بإيدي، ومكنتش فاهم أوي وقتها، وأنا بحب الأدوار الإنسانية عمومًا».

محيي إسماعيل يوجه رسالة إلى رامز جلال: بلاش استخفاف بزمايلك

محيي إسماعيل يكشف عن سبب عدم حضوره مهرجان القاهرة السينمائي .. فيديو