مخرج العتاولة عن نهى عابدين: «شقايا وتعبي أهو»

أشاد المخرج أحمد خالد موسى، مخرج مسلسل «العتاولة»، بالفنانة نهى عابدين والتي تشارك في بطولة العمل الدرامي، الذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة.

ونشر المخرج أحمد خالد موسى، صورة بصحبة الفنانة نهى عابدين من، كواليس تصوير مسلسل العتاولة، عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: «خالتي أم أيمن الشهيرة بديحا.. شقايا وتعبي أهو»، مقتبسًا جملة المشهد الشهير للفنان مصطفى أبو سريع ضمن أحداث المسلسل :«المال الحلال أهو .. العفش بناعي أهو».

يأتي ذلك في إشارة إلى تعب ومجهود مخرج العتاولة، مع نهى عابدين، والتي ظهرت خلال أحداث المسلسل بأداء مميز ونالت إشادات كثيرة على السوشيال ميديا من جانب النقاد والجمهور، حيث جسدت دور «ديحا» وهي شخصية مختلفة تمامًا عن الأدوار التي قدمتها من قبل في أعمالها الفنية السابقة.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، الفنان القدير صلاح عبد الله، الفنانة القديرة لبنى ونس، زينب العبد، أحمد كشك، والفنانة القديرة ميمي جمال، وهدى الإتربي، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي، الفنان القدير محمد التاجي، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.