مخرج تلت التلاتة: أراهن على غادة عبدالرازق.. وانتظروا 3 مفاجأت في كل حلقة|فيديو

كشف حسن صالح، مخرج مسلسل تلت التلاتة، تفاصيل  تصوير مسلسل تلت التلاتة، من بطولة الفنانة غادة غادة عبدالرازق، المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان 2023، على قناة صدى البلد.

تفاصيل مسلسل تلت التلاتة

وقال صالح  خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، إنه يجب على الجمهور متابعة مسلسل أول بأول، حيث الأحداث متشابكة، بالإضافة إلى ظهور غادة عبدالرازق بثلاث شخصيات في المسلسل.

الرهان على غادة عبدالرازق مكسب

وتابع: أراهن على غادة عبدالرازق في مسلسل تلت التلاتة، لأنها تقدم دور غير تقليدي ولم يسبق لها تمثيل أي دور مشابه مثل دورها في تلت التلاتة، واتوقع أن يكون رد الفعل إيجابي من قبل الجمهور.

وأضاف لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن تصوير مسلسل تلت التلاتة تم على مدار عام بالكامل، كما أن مسلسل التلات التلاتة لا يشبه أي مسلسلات مكسيكية.

سبب تصوير مسلسل تلت التلاتة بـ15 حلقة فقط

وأشار صالح إلى أن مسلسل تلت التلاتة عبارة عن 15 حلقة فقط، وكل حلقة أشبه بفيلم منفصل، كما أن تصوير المسلسل على 15 حلقة يعد أكثر صعوبة، ويحتاج إلى تركيز كبير من طاقم العمل، لأنه لا يحتاج إلى مط  في الأحداث.

وأكمل: كل حلقة من مسلسل تلت التلاتة يحتوى على 3 مفاجأت مختلفة، لذا يفضل متابعة المسلسل من أول حلقة، كما أن الجمهور في النهاية سيصل إلى حل لغز الأحداث.

مسلسلات رمضان 2023.. ليلى أحمد زاهر تحتضن غادة عبدالرازق في كواليس تلت التلاتة

مسلسلات رمضان 2023.. اتهامات بالسرقة تهدد مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق

عرض مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق في النصف الثاني من شهر رمضان

غادة عبد الرازق تكشف أسرارًا لأول مرة من كواليس تلت التلاتة في «سبوت لايت»