مدافع روستوف الروسي ينذر برحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة، في ملف تعاقد النادي الأهلي مع إياد العسقلانى لاعب الإسماعيلي السابق والمحترف الحالي بنادى روستوف الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يحسم مصير التعاقد مع مدافع روستوف الروسي

ووضعت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، إياد العسقلانى لاعب الإسماعيلي السابق والمحترف الحالي بنادي روستوف الروسي، كهدف للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ظهر اللاعب بمستوي متميز مع فريقه والمنتخب الأولمبي خلال الفترة الجارية.

ورشحت لجنة الكرة والتخطيط داخل النادي الأهلي، على السويسري مارسيل كولر، إياد العسقلانى، من أجل وإبداء الرأى حول اللاعب، والذي ترغب إدارة النادي في التعاقد مع العسقلانى لتدعيم القلعة الحمراءفي ظل تمسك محمد عبد المنعم في الرحيل عن الأهلي .

في الوقت الذي طلب كولر من إدارة النادي الأهلي، تأجيل ملف التعاقد مع إياد العسقلانى، مؤقتاً بعد خسارة الفريق أمس أمام البنك الأهلي برباعية في بطولة الدوري، لحين عودة الفريق لمكانه الطبيعي في جدول ترتيب الدوري.

ورحل إياد العسقلانى عن صفوف الإسماعيلي إلى لنادى روستوف الروسى خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 900 ألف دولار بخلاف مائة ألف دولار في حالة تحقيق أرقام مميزة مع ناديه الجديد.