مدحت العدل : أتمنى عودة مرتضى منصور للزمالك..وترشحي بالانتخابات «وارد»

قال السيناريست مدحت العدل، إنه يتمنى عودة مرتضى منصور، لرئاسة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مدحت العدل ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' تتفق او تختلف مع مرتضى منصور، ولكنه استطاع بناء فريق مميز'.

وتابع :' أتمنى عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك خلال الفترة القادمة، وقرارإيقافه تسبب في زيادة الأزمات داخل القلعة البيضاء وكان عليه تهيئة الأوضاع قبل الإعلان عن رحيل المجلس السابق'.

وأكمل:' لم احد موقفي بشأن خوض انتخابات الزمالك، ولكن كل شيء مطروح ووارد خلال الفترة المقبلة، وكل رجال الزمالك كبار، ومن الوارد أن يتم إيقافي عن هذا القرار'.

وأردف :' الأوضاع داخل الزمالك مقلقة وأتمنى اجراء انتخابات مبكرة، خاصة وأن الزمالك لايديره لجان مشكلة أو مؤقتة بل بمجلس منتخب من جانب أعضاء الجمعية العمومية'.

https://www.youtube.com/watch?v=tw4VPLQEapI

المؤقتة فى وزاة الشباب

وكان أعضاء اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري، قد تواجدوا أمس في مقر وزارة الشباب والرياضة، لبحث أخر مستجدات الأوضاع داخل النادي في اجتماع مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع، لجنة الكرة بتشكيلها الجديد، والذي يضم فاروق جعفر وأيمن يونس وتامر عبد الحميد وأحمد عبد الحليم ومحمد حلمى وحسين السيد، وجميع مديرى الإدارات الذين تم تعيينهم أمس في اجتماع الوزير مع رئيس النادي.

كان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة حرص على عقد جلسة مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري، واللجنة الفنية بقيادة أيمن يونس، بعدما تقدم المستشار محمد عطية عضو مجلس الإدارة، وعبدالحليم علي مدير الكرة باستقالتهما بسبب عدم التفاهم، وتداخل المناصب بين اللجنتين.

وأكد أيمن يونس، أن الاختصاصات التعاقدية والفنية مسؤوليته، ومعه اشرف قاسم وعبد الحليم علي، موضحًا أن 'عطية'، قام بالتدخل في عملهم، وهو ما تسبب في فشل إبرام الصفقات التي قامت بالتوقيع للأبيض، مثل أمير عادل وأحمد الشيخ، وفشل ضم علي غزال.

ويسعى وزير الرياضة، لتراجع الثنائي عن استقالتهما والعودة للزمالك، ودعم استقرار القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، في ظل بداية موسم جديد ينتظر منه الجماهير تحقيق البطولات.

عودة الونش

من ناحية اخرى منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، اللاعب محمود حمدي «الونش»، راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

وحصل الونش على راحة بإذن من الجهاز الفني.

وكان اللاعب قد عاد للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا بعد تعافيه من فيروس كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

 

برنامج تأهيلي لروقا وأوناجم على هامش مران الزمالك

الونش راحة من تدريبات الزمالك اليوم بعد تعافيه من كورونا