مدحت العدل بعد مشاركته في الانتخابات: لا يجمع المصريين أكثر من خوفهم على بلدهم.. فيديو

تحدث السيناريست مدحت العدل عن مشاركته في الانتخابات الرئاسية 2024، بعد أن أدلى بصوته في اليوم الأول بلجنته الانتخابية في مدينة نصر.

قال السيناريست مدحت العدل في مداخلة هاتفية أثناء التغطية الخاصة التي تقدمها قناة صدى البلد للانتخابات الرئاسية 2024، ويقدمها الإعلامي حمدي رزق، إنه كان يتوقع أن تكون اللجان الإلكترونية خالية بحسب خياله السينمائي، مضيفًا: «لكن فوجئت بالزحمة والتقيت بجيران لم أراهم منذ 10 سنوات».

مدحت العدل يعلق على الانتخابات الرئاسية

وأعرب عن سعادته بمشاركة الشباب في التصويت بانتخابات الرئاسة، معلقًا: «المشهد كان متحضر وليس هناك أي تأثير على أي شخص».

وتابع السيناريست مدحت العدل حديثه مع الإعلامي حمدي رزق، قائلًا: «الشباب واقفين في طوابير باحترام وانتظام»، لافتًا إلى أنه التقط الصور مع الكثير من الشباب المتواجدين أمام اللجان الانتخابية.

وقال أيضًا: «الجيل الجديد من الشباب أقبل على الانتخابات بكثافة، والتحدي أول العوامل وراء هذا الإقبال، لا يجمع المصريين أكثر من خوفهم على بلدهم، كلنا خايفين على الوطن والموقف المُتخذ تجاه قضية غزة موقف من أعظم المواقف التي تم اتخاذها بالتاريخ والتعامل بعبقرية سياسية ذكية جدًا».

الانتخابات الرئاسية 2024

واستكمل السيناريست مدحت العدل، قائلًا: «المصريين شعب ذكي وعارف مصلحته أوي، لذلك يجب أن نلتف من أجل مصلحة هذا الوطن.. هذا الالتفاف والجماهيرية خوف على الوطن أما السيدات هن زهرة وورود مصر.. المرأة المصرية بـ 100 راجل في جميع اللحظات الخطر متواجدة وشايلة الوطن»، مختتمًا حديثه بمقطع من قصيدة عن غزة.