مدحت العدل يناقش الأسلوب القانوني للتعامل مع الابتزاز الإلكتروني في عتبات البهجة

يناقش المؤلف والشاعر مدحت العدل موضوعا شائكا في مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، حيث يناقش قضية الابتزاز الإلكتروني للفتيات والنساء، ويتناول الموضوع بطريقة درامية إطار ينبه إلى مخاطر هذه القضية والجرائم التي قد تنتج عنها، ويوجه إلى الأسلوب الأمثل. للتعامل معها باللجوء إلى الجهات المختصة.

قضايا مسلسل عتبات البهجة

تشارك الفنانة الشابة بسنت أحمد أبو باشا في مسلسل عتبات البهجة، بدور جميلة وهي حفيدة بهجت الأنصاري والتي تدور حولها أحداث المسلسل.

تخضع جميلة لإلحاح صديقها محمود الذي يطلب منها التحدث معه هاتفيا عبر كاميرا فيديو، لكنها بعد إصراره تخضع له وتبدأ بإرسال صور حميمة له. وبعد مشاركة هذه الصور مع اثنين من أصدقائه، تقع جميلة ضحية ابتزاز إلكتروني من شخص مجهول.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

في البداية تتصرف جميلة بشكل غير صحيح وتحذف رسائل الابتزاز. ثم تلجأ إلى الدكتورة سميرة التي تنصحها بالاتصال برقم 108 وهو الخط المخصص للإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية.

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ويشارك في بطولته بالإضافة إلى النجم الأسطوري يحيى الفخراني، كل من صلاح عبد الله، وسما إبراهيم، وجومانا مراد، ووفاء صادق، وهو يقدمه مدحت العدل قناة الرؤية. وهو من إنتاج جمال العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.