مدحت صالح: الشهرة من نعم ربنا.. ومحرم فؤاد كان أبويا

تحدث الفنان مدحت صالح عن بداياته، كما كشف أسرار من حياته الشخصية والفنية، موضحًا إنه من جزيرة بدران بروض الفرج في شبرا ويحتفظ بمشاعره النابعة من هذا المكان.

تصريحات مدحت صالح

قال مدحت صالح في تصريحات تلفزيونية له: «الشهرة هي جزء من نعم ربنا وهناك من يصلون إلى مرحلة التعب بعد الشهرة بعد أن كانوا يلهثون عليها.. أشكر ربنا على الشهرة وحب الناس ولم تغيرني الشهرة».

وأوضح الفنان مدحت صالح أن الشهرة ساعدته في الهدوء والاستقرار النفسي، الذي يعتبره أهم من أي استقرار آخر، وفيما يخص بداياته واختفائه من الإعلام والصحفيين خلال السنوات الماضية، أكد أن حياته كانت منقسمة بين منزله وعمله والوقت كان يقسمه على احتياجاته.

مدحت صالح مدحت صالح

بدايات مدحت صالح

قال إن البعض نصحه في البداية بالخروج والسهر وتكوين علاقات اجتماعية مع أشخاص آخرين، لكنه بعد فترة اكتشف أن العكس هو الصحيح وتعلم من أساتذته الكبار العظماء منهم عبد الحليم حافظ ومحرم فؤاد ومحمد الموجي.

وكشف مدحت صالح أنه كان يقول لمحرم فؤاد «يا أبويا»، ولفت إلى أنه كتب على منزله: «كيف يكون ملكي ولله ملك السماوات والأرض».

وأشار إلى أن الحياة التي يعيشها هي حق انتفاع منحها الله له وليس ملكيته، وكذلك كل شيء المنزل والسيارة أيضًا، معلقًا: «ربنا مدلعني الحمدلله».

مدحت صالح مدحت صالح

مدحت صالح في مهرجان القلعة مدحت صالح في مهرجان القلعة