مدحت صالح يهنئ الرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

حرص الفنان مدحت صالح على تهنئة الرئيس السيسي، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

ونشر مدحت صالح صورة الرئيس السيسي عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: «ألف مبروك رسميًا.. السيد عبد الفتاح السيسي رئيسًا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة».

فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات فوز المرشح عبد الفتاح السيسي، بالمركز الأول في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، على مدار 3 أيام من الأسبوع الماضي.

وقال المستشار أحمد بنداري، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين «التزمنا بصحيح القانون دون أي تجاوز، ورأى العالم مشاركة شعبية غير مسبوقة، ووعيا دستوريا يليق بمصر وتاريخها، وانضباطا والتزاما في العملية الانتخابية، سواء من المرشحين أو وسائل الإعلام أو الجهات المتابعة».

الرئيس السيسي الرئيس السيسي

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

وتابع «في كل خطوة من خطواتنا كنا نجتهد كي نكون على قدر المسؤولية التي عهد بها إلينا، لذا أنتهز هذه الفرصة لأتوجه بالشكر العميق إلى أعضاء الجهات القضائية، وللجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات الذي واصل الليل بالنهار كي تخرج العملية الانتخابية بهذا المشهد».

ووجه الشكر إلى وسائل الإعلام المحلية والعالمية قائلا «أعبر عن خالص الشكر بنقل المشهد الانتخابي باحترافية، حتى استحقوا بجدارة لقب شركاء النجاح، وأوجه شكر خاص لبطل هذه الملحمة التاريخية وهو الشعب المصري».

وواصل «هذه الانتخابات بداية لفترة رئاسية جديدة، فكل الدعوات بالتوفيق والسداد للرئيس القادم في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن».