مدربة منتخب سيدات تنس الطاولة: بطولة مصر الدولية فرصة كبيرة للناشئات

أعربت جيهان السيد، المدير الفني لمنتخب مصر سيدات تنس الطاولة، عن سعادتها بنتائج الناشئين والناشئات في بطولة مصر الدولية التي تقام حاليا بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

وأضاف جيهان خلال تصريحاتها: "البطولة فرصة للاعبين الصغار لاكتساب خبرات جديدة والتعود علي أجواء البطولات الدولية وحققنا نتائج جيدة بكافة الأعمار السنية وحتى البنات الذي خرجوا من المنافسة قدموا أداءً رائعًا ولعبنا مواجهات قوية تشير لمستقبل كبير ينتظرهم".

وأوضحت: "هنا جودة حققت الذهبية وقالت إن أصعب مبارياتها أمام سارة ياسر فهذا يؤكد قوة لاعبينا والنتيجة كانت قريبة للغاية".

وأردفت: "سينضم العديد من الوجوه الجديدة مع منتخب مصر خصوصًا لاعبي 17 عامًا رأيت مستوياتهم وهناك عدد من الفتيات المميزين سيتم ضمهم لمنتخب مصر".

واستكملت: "مصر الأقوى أفريقيًا ولكن مستويات لاعبي الهند مرتفعة للغاية ولفتت انتباهي ولكن لاعبي مصر نجحوا في تقديم مباريات قوية ومنهم من انتصروا عليهم".

واختتمت جيهان السيد تصريحاتها: "منتخب السيدات يستعد حاليًا لبطولة أفريقيا التي تقام العام المقبل ومؤهلة لمونديال 2024 وسنخوض تدريبات ومواجهات قوية الفترة المقبلة لتحقيق التأهل وأملنا تحقيق ميدالية في الأولمبياد بمجموعة النجوم الحاليين".