مدرب أرسنال عن النني: لاعب استثنائي اقنعته بالبقاء في الفريق.. ولم يحصل على التقدير الذي يستحقه

أشاد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال بالمستوي المتميز الذي ظهر به الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق بعد التألق في ديربي لندن الذي أقيم أمام تشيلسي وانتهى بفوز الأول بنتيجة 4-2 ضمن مؤجلات الدوري الإنجليزي.

وقال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد: «محمد النني بالنسبة لي أحد أهم اللاعبين في الفريق، إنه شخص استثنائي وكذلك لاعب كرة قدم رائع لا يتم تجاهله ولا يحصل في بعض الأحيان على التقدير الذي يستحقه.

أضاف أرتيتا:  أقنعت النني بالبقاء مع الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قائلاً أنا سعيد حقًا أنه متواجد معنا وسوف تجلس إدارة النادي معه بنهاية الموسم الحالي لتجديد عقده».

ويستعد نادي ارسنال لمواجهة مانشستر يونايتد في الواحدة والنصف ظهر غداً السبت على ملعب 'الامارات' ضمن منافسات الجولة الـ 34 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر نجم منتخب مصر محمد النني، بمستوي متميز مع فريقة أرسنال، وشارك في فوز الجانرز على تشيلسي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «ستافورد بريدج»، مساء الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكة «سكواكا» للإحصائيات، أرقام محمد النني خلال المباراة، وجاءت كالتالي:

وشارك النجم المصري محمد النني في التشكيل الأساسي لأرسنال منذ البداية وحتى نهاية اللقاء، وحصل على تقييم جيد بعد أداء متميز خلال مجريات اللقاء.

ولمس النني الكرة 53 مرة، وجاءت نسبة دقة تمريراته بـ90%، وخلق فرصة هدف مُحقق، وسدد تسديدة واحدة.

90% دقة التمرير

53 لمس للكرة

40 محاولة للتمرير

36 تمريرة مكتملة

13 تمريرة في الثلث الأخير

4 اعتراضات

فاز في 3 مواجهات

1 خطأ ضده

أسطورة أرسنال يشيد بمستوي محمد النني 

أشاد لاعب نادي أرسنال السابق، إيان رايت، بأداء النجم المصري محمد النني في مباراة الجانرز ضد تشيلسي، والتي انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4-2، مساء اليوم الأربعاء.

وكتب إيان رايت، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر،« اسم النني بالكامل وبجانبه رمز قلب».

وفاز فريق أرسنال على نظيره تشيلسي، بنتيجة 4-2 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب «ستافورد بريدج»، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

افتتح إدوارد نيكيتاه التسجيل للجانرز في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل تيمو فيرنر للبلوز في الدقيقة 17.

وأحرز إيميل سميث روي الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 27، قبل أن يضيف سيزار ازبيليكويتا هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 31.

وسجل إدوارد نيكيتاه الهدف الشخصي الثاني والثالث للجانرز في الدقيقة 57، وعزز بوكايو ساكا النتيجة لأرسنال بالهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 92.

وبدأ أرسنال المباراة بالتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بين وايت، جابرييل، روب هولدينج، تافاريس

الوسط: جرانيت تشاكا، محمد النني، أوديجارد

الهجوم: بوكايو ساكا، سميث رووي، إيدي نيكيتاه

فيما جاء تشكيل تشيلسي كالآتي:

حراسة المرمى: إدواردو ميندي

الدفاع: أندرياس كريستنسن، مالانج سار، سيزار أزبليكويتا

الوسط: نجولو كانتي، لوفتس تشيك، ماركوس ألونسو، رييس جيمس.

الهجوم: ماسون مونت، روميلو لوكاكو، تيمو فيرنر

بتلك النتيجة رفع فريق أرسنال رصيده عند النقطة 57 يحتل بها المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد خدعة «31 أبريل» تتلاعب بأحلام المصريين قبل إعادة مباراة مصر والسنغال تسريب الفيفا حول مباراة مصر والسنغال.. 4 قرارات ضد أسود التيرانجا تنهي أحلام المصريين