مدرب الأهلى السابق يروي تفاصيل دخوله عزل صحي بالبرتغال بسبب كورونا

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والحالي لمنتخب فنزويلا، إنه يخضع للحجر الصحي في بلاده، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال بيسيرو في تصريحات لصحيفة "A BOLA" البرتغالية، إنه يرغب في الاعتناء بأسرته وأصدقائه، بالإضافة لزوجته وأطفاله بالتحديد، لاسيما وأنهم الأكثر تواصلًا معه، لذلك يخشى عليهم الإصابة بالفيروس.

وأضاف مدرب النادي الأهلي الأسبق، إنه قام بزيارة العديد من المدن في إسبانيا وإيطاليا، على رأسهم مدريد وتورينو وميلانو، وهم الأكثر تضررًا من انتشار الفيروس، على الرغم من ذلك لم يكن هناك أي احتياطات لتأمين الأشخاص لتجنب الإصابة.

وواصل بيسيرو، إنه عندما زار إيطاليا في بداية فبراير، لم يرى أي رقابة من السلطات هناك سواء بالمطار أو المواصلات العامة، لذلك هم الأكثر عرضة للإصابة بهذا الوباء".

وتابع بيسيرو، إنه عندما ذهب لبنما بمجرد هبوط الطائرة تم قياس درجة حرارته، ليكون هذا هو الإجراء الأول للتأكد من إصابته بالفيروس.

واختتم مدرب منتخب فنزويلا الحالي، إنه عندما عاد للبرتغال، طلب من أسرته التي استقبلته في مطار لشبونة، عدم الاتصال معه، على أن يستقل هو سيارة بمفرده، بينما يغادر أسرته في سيارة أخرى، لتجنب الإصابة بالمرض.

جدير بالذكر أن بيسيرو قاد النادي الأهلي، كمديرًا فنيًا للفريق، في موسم 2015-2016، حيث استمر في قيادته لمدة 3 أشهر فقط ليرحل عنه لتولي مهمة تدريب بورتو البرتغالي.