أحمد شوبير يكشف مستجدات مدرب الأهلي الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مدرب الأهلي الجديد، وموعد الإعلان رسميًا، ليتولى المهمة خلفًا للمدرب المؤقت سامي قمصان، الذي يتولى المسؤولية بعد رحيل بيتسو موسيماني.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الأهلي سيعلن عن اسم المدرب الجديد خلال ساعات أو أيام قليلة، ليتولى المهمة خلفًا لسامي قمصان.

ويتولى سامي قمصان، مسؤولية المدرب المؤقت للأهلي، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي أنهى الأهلي عقده بالتراضي.

وفي سياق آخر، قال سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق دخل مباراة الزمالك بحثًا عن الفوز، وأشاد بما قدمه اللاعبون والجهد الكبير طوال شوطي اللقاء.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي: «بدأنا المباراة بشكل مميز ونجحنا في التسجيل، ولاحت لنا فرص عديدة، واللاعبون قدموا مجهودًا كبيرًا في ظل حالة الإجهاد التي ظهرت على الجميع خاصة بعد عودة الدوليين مؤخرًا، فضلًا عن وجود غيابات مثل أليو ديانج وأيمن أشرف».

وأشار قمصان إلى أن الأهلي واجه منافسه التقليدي الذي أعاد تنظيم نفسه بعد أن استقبل هدفًا، مشيدًا في الوقت ذاته بالإصرار الذي ظهر به اللاعبون لإدراك التعادل وعدم الخسارة.

وأكمل: «نعاني من ضغط شديد وتلاحم للمباريات، وأعتذر لجماهير الأهلي على عدم الفوز بعد أن فعلنا كل ما يمكن لكن لم نوفق في تحقيق الفوز».

وأشار قمصان إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لم يشارك مصابًا، وهو كابتن الفريق وحارس صاحب خبرات وشخصية كبيرة.

واختتم قمصان تصريحاته مؤكدًا ثقته الكبيرة في اللاعبين، وقال إن الجهاز الفني سوف يعمل على الاستعداد بشكل قوي من أجل المباريات المقبلة، بعد أن أغلق صفحة مباراة الزمالك وبدأ التركيز في المرحلة المقبلة.

أحمد شوبير: شيكابالا كان نقطة تحول الزمالك أمام الأهلي.. والقطبين فرطا في الفوز

إمام عاشور يُنهي خناقة عمرها 850 يومًا مع وليد سليمان.. كواليس «الصلح» في قمة «الروح الرياضية»