ساعات الحسم لاختيار مدرب الأهلي الجديد.. مصير كيروش يتحدد

يناقش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملف مدرب الأهلي الجديد، المقرر أن يتولى المهمة خلال الأسبوع الجاري خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي سيرحل عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأبلغ الأهلي، ريكاردو سواريش، برحيله عن الفريق عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في ظل سوء نتائج وأداء الفريق منذ توليه المهمة قبل أكثر من شهرين، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ريكاردو سواريش

مدرب الأهلي الجديد

هناك 3 أسماء مطروحة، على طاولة مجلس الأهلي، لاختيار واحد منهم ليكون مدرب الأهلي الجديد، على رأسهم البرتغالي كارلوس كيروش، والبوسني وحيد خليلوزيتش، بالإضافة إلى مدرب آخر لم يتم الشكف عن اسمه.

ويبدو أن البرتغالي كيروش، صاحب الكفة الأرجح لتولي منصب المدير الفني لفريق الأهلي، حيث هناك اتفاق بشكل كبير عليه، على الرغم من أن البعض داخل المجلس يُفضل استبعاد اسمه، بسبب صداماته وانفعالاته التي كانت معتادة عندما كات مدربًا لمنتخب مصر الأول.

كيروش

ويحضر كارلوس كيروش، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، للتفاوض مع اتحاد الكرة بشأن مستحقاته المتأخرة، بينما في حالة استقرار الأهلي رسميًا عليه، سيتم التعاقد معه رسميًا ليتولى المهمة قبل الموسم الجديد.

وفي المقابل أيضًا، فإن البوسني وحيد خليلوزيتش، مرشح بقوة أيضًا، نظرًا لقوة السيرة الذاتية الخاصة به، حيث كانت آخر محطاته منتخب المغرب، إلا أن العائق القوي الذي يمنع توليه المهمة، هو كونه مدربًا صداميًا ولا يسمع إلا نفسه، فضلًا على اعتياده الدخول في مشاكل وأزمات مع النجوم، وهو ما تتخوف منه إدارة الأهلي.

وحيد خليلوزيتش وحيد خليلوزيتش

الاسم الثالث المطروح على طاولة إدارة الأهلي، لم يتم الإعلان عنه بعد، وربما مفاضلة بين عدة أسماء ليتم اختيار أحدهم للانضمام ضمن الثنائي السالف ذكرهم، ليكون واحد منهم مدرب الأهلي الجديد، بينما سيتم الاستقرار بشكل رسمي، على الاسم الذي سيتولى المهمة، خاصة وأن سواريش، قد يتم الإعلان عن رحيله قبل خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، الثلاثاء المقبل.

وبالنسبة للثنائي السويسري رينيه فايلر، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فإنه لم يتم طرح اسم أحدهما لتولي المهمة من جديد، خاصة وأن الأول يرفض فكرة العودة إلى القاهرة للتدريب مرة أخرى، بينما موسيماني رحل للتو لخلافات مع بعض أعضاء مجلس الإدارة، لذلك عودته مرة أخرى غير مطروحة.

أحمد شوبير يفجر مفاجأة بشأن مصير سواريش مع الأهلي

ميدو : سواريش طبيب جيد حديث التخرج..وقلة الخبرة عيبه الوحيد