مدرب الإسماعيلى: لابديل عن الفوز على المقاصة

يلتقى فريقى الإسماعيلى ومصر المقاصة بعد غد الخميس على ملعب عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخر لحساب الجولة الحادية والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وانتظم  لاعبو الفريق الأو لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، فى معسكر مغلق اليوم الثلاثا ، عقب المران الرئيسى ضمن برنامج الفريق التحضيري،ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للفريق التى تضم 18 لاعبا غدا عقب المران الختامي للدراويش.

وأكد أحمد قناوى المدرب العام للفريق أنه لا بديل لتحقيق انتصار فى مواجهة المقاصة.

وأضاف قناوى: نتطلع للحفاظ على مسيرة الانتصارات من أجل الزحف نحو المقدمة بالمسابقة المحلية درسنا فريق المقاصة جيدا الذى يجيد اللعب أمام الكبار من أجل الحد من نقاط القوة لديه واستغلال نقاط الضعف لحصد نقاط المباراة لم يعد هناك أى مجال لفقدان أى نقاط سعيا لتعويض الاخفاق الذى تعرض له الفريق فى بداية هذا الموسم.

وأنهى الفريق مرانه الرئيسى إستعدادآ لمباراة مصر المقاصة ، وبدأ المران بمحاضرة قصيرة طالب فيها البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفني للفريق، لاعبيه بمواصلة تقديم العروض القوية والفوز على المقاصة للاستمرار فى الزحف نحو المراكز المتقدمة فى جدول المسابقة.

وخلال المران ركز الجهاز الفنى للفريق على التمركز الدفاعى الصحيح واستغلال الكرات الثابتة لمباغتة الفريق الفيومى ، أوقف المدير الفنى المران أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء التى يرتكبها اللاعبون خلال الحالتين الدفاعية والهجومية.

وانتهى المران بتقسيمة قوية ظهر فيها الحماس والروح المعنوية المرتفعة والرغبة فى المشاركة بشكل أساسى فى المباراة.