مدرب الاتحاد السعودي يكشف تفاصيل إصابة كريم بنزيما وحمد الله

أكد البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، أن الفوز الأول في دوري أبطال آسيا، يعد مهم للغاية، متمنيًا عودة المصابين قبل لقاء الفتح، الخميس المقبل، في دوري روشن السعودي.

وقال سانتو، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «النتيجة مهمة جدا، وكما ذكرت في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بأن الفوز في أول مباراة يعتبر مهم جدًا، بدأنا المباراة بشكل جيد من جميع الجوانب، وتحكمنا في المباراة وسيطرنا على الخصم من الشوط الأول».

وأضاف: «خلال الشوط الثاني حاولنا تقليل فرص الخصم، وسنحاول الآن استرجاع اللاعبين لخوضنا لقاء الفتح، الخميس المقبل، في الدوري».

وعن إصابة الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمد الله الثنائي الهجومي، أوضح سانتو أن إصابة الأول غير مقلقة، بينما يخضع الأخير للعلاج في المستشفى: «إصابة بنزيما مفاجأة واللاعب شعر في مران أمس، ببعض الآلام، ولا نعلم بالإصابة، ولكن مبدئيًا تعتبر غير مقلقة، ‏وحمدالله في المستشفى لعمل فحوصات طبية على موقع إصابته في الكتف».

وانتهت مباراة اتحاد جدة ضد أولماليك الأوزبكستاني، اليوم الإثنين، على ملعبه، مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، في مستهل مشواره، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا، بفوز العميد بثلاثية دون رد.