مدرب الاهلى يعلن غياب الشناوي و جابر عن مباراة حرس الحدود المقررة غدا في الدوري الممتاز

أعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب محمد الشناوي وميدو جابر، لاعبا الفريق، عن مباراة حرس الحدود، المقرر لها غدا الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف يوسف في تصريح له اليوم أن الثنائي خضع لإجراء أشعة للاطمئنان على إصابتيهما، حيث يعاني الشناوي من الإصابة في العضلة الضامة، في حين يعاني ميدو جابر من الإصابة بشد في العضلة الخلفية ، موضحا أن الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فضل إراحة الثنائي من التواجد في مباراة حرس الحدود.

وأكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، صعوبة مباراة حرس الحدود، وقال :"مباريات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري ستشهد قوة وإثارة كبيرة بين جميع الأندية. وبالنسبة لنا، سنكون على موعد مع مباراة صعبة أمام منافس جدير بالاحترام يمتلك عناصر متميزة".

وأوضح أن الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، نقل إلى اللاعبين أمرا مهما يتمثل في ضرورة وأهمية السعي لحسم مباراة حرس الحدود، لتجنب تكرار سيناريو مباراة وادي دجلة، التي كان بإمكاننا حسمها مبكرًا من الشوط الأول، لولا إهدار العديد من الفرص، الأمر الذي بسببه تأخر الفوز وحسم اللقاء حتى الدقيقة الـ80 من زمن المباراة.

وأشار يوسف، إلى أن الجهاز الفني مستمر في سياسة الاعتماد على كل العناصر المتواجدة بالفريق، في إطار سياسة التدوير التي ينتهجها وفقا لظروف كل منافس في كل مباراة.

وأضاف يوسف، أن الفريق يتطلع لتحقيق الفوز غدا، وإضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده في مسابقة الدوري.