مدرب الترجي: لا أؤمن بالسحر .. وسنهزم الأهلي في عقر داره

قال البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي، إن فريقه قادر على تحقيق الفوز على نظيره الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأضاف ميجيل كاردوزو  في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أن يجهز لاعبي الترجي لمباراة الغد أمام الأهلي مثلما نستعد لكل مباراة، مؤكداً أنهه فخور بالتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا وهدفنا الآن الفوز باللقب على حساب الأهلي في عقر داره، قائلاً«نحن مستعدون بالعودة باللقب على تونس وتحقيق البطولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا».

وواصل: أن فريق الترجي لا يجب أن يخاف من النادي الأهلي إذا أراد الفوز في مباراة الغد والتتويج بكأس البطولة،  مشيرا إلى أنه لن يلعب بشكل دفاعي.

ووجه ميجيل كاردوزو، الشكر إلى إدارة النادي الأهلي لحسن استقبال بعثة الترجي بطريقة رائعة، مؤكداً أنه لايرغب في التحدث عن الخصم أريد التركيز فقط على لاعبي فريقي، مضيفاً أن الفريق يستعد بكل قوة للقاء الأهلي وهو أيضا يحترم الترجي ويجب أن نخوض المباراة دون خوف وأن نستخدم كل أسلحتنا في الملعب.

وعن أعمال السحر في الملاعب الإفريقية قال ميجيل كاردوزو:« أنا لا أؤمن بالسحر لكنني أؤمن بالساحر الذي يعمل جاهدا لثقل مهاراته الكروية واللاعب الذي يغتنم الفرص وهذه هي فلسفتي في التدريب والنهائي سيكون بين فريقان كبيران تاريخهما يحكي عليهما».