مدرب الجزائر: نريد رؤية تحكيم عالمي أمام المغرب

تحدث مجيد بوقرة، مدرب منتخب الجزائر، عن التحكيم قبل مواجهة نظيره المغرب، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الثمامة، في ربع نهائي كأس العرب، المقامة حاليًا في قطر.

وقال بوقرة خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أتمنى أن نكون جميعًا في مستوى البطولة، نحن المنتخبات والجماهير، وحتى التحكيم».

وأضاف: «نريد رؤية تحكيم بمستوى عالمي وألا تتم معاقبة أي طرف منتخب بشكل خاطئ يجب على التحكيم أن يكون في مستوى هذا اللقاء الكبير، وأنا أثق فيهم».

ويدير مباراة الجزائر والمغرب الحكم البرازيلي، فيلتون سامبايو.

موعد مباراة المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب

وزاد البحث عن موعد مباراة المغرب والجزائر، في القمة العربية التي ينتظرها الملايين، ومن المتوقع أن تكون مباراة نارية وستحظى بمتابعة كبيرة.

وتقام مباراة المغرب والجزائر، في تمام التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

موقف منتخب المغرب قبل مواجهة الجزائر

واستطاع منتخب المغرب أن يتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العرب، بعد تصدره للمجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، حيث فاز أسود الأطلس أمام منتخب فلسطين بنتيجة 4 ـ صفر، ثم الأردن بنتيجة 4 ـ صفر، وأخيرًا السعودية بهدف نظيف.

منتخب المغرب منتخب المغرب

موقف منتخب الجزائر قبل مواجهة المغرب

وعلى الجانب الآخر، يأتي منتخب الجزائر مواجهة المغرب، بعد أن صعد وهو محتلًا المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف منتخب مصر والذي تصدر الترتيب بحساب اللعب النظيف بعد تساويه مع المنتخب الجزائري بعد التساوي في النقاط وعدد الأهداف، ليتم اللجوء إلى البطاقات الصفراء والحمراء، والتي حسمت الصدارة للفراعنة.

منتخب الجزائر منتخب الجزائر